اوربكس الشريك الرئيسي لمعرض المال السعودي2016

0 4

تستعد منطقة الشرق الأوسط لحدث مالي هام، الملتقى الإرشادي التاسع لأسواق العملات والنفط والذهب 2016، الذي سيجتمع فيه أهم خبراء الاستثمار والتداول، لمناقشة أوضاع السوق ووضع حلول مبتكرة للمستثمرين في أسواق العملات.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي ستشارك فيها اوربكس في معرض المال السعودي، الا أنها تشارك هذه المرة بصفتها الشريك الرئيسي. ويقوم المعرض بتسليط الضوء على الشرق الأوسط كوجهة مالية عالمية وعلى المزايا  الخاصة التي تمنحها  منطقة الشرق الأوسط لقطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم.

فريق اوربكس في غاية الحماس للقاء عملائنا الكرام والشركاء الاقليميين وجمهور المتداولين في المملكة العربية السعودية، وذلك لاستعراض منتجاتنا وخدماتنا الجديدة، التي تمكننا من فتح آفاق جديدة في عالم التداول.

كما أننا نحضر على هامش المعرض مفاجأة كبيرة لمتداولينا، اذ سيكون لديهم فرصة متميزة لمقابلة المحلل المالي المعروف الأستاذ فايز العجمي والذي سيقوم بعرض بحثه حول أنماط السعر التوافقي (الهارمونك)، وسيقدم دورة موسعة ، تغطي الجوانب الأساسية والتفصيلية لاستراتيجياته.

 وسيتم افتتاح المعرض بكلمة اافتتاحية سيلقيها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز.

نحن بانتظاركم، في فندق كراون بلازا، جدة، المملكة العربية السعودية، في 22 و23 من أبريل 2016، اذا رغبتم في ملاقاتنا اتجهوا مباشرة إلى زاوية العرض الخاصة بنا  B1، B2، وB3. نراكم في جدة.

START TRADING

or practice on DEMO ACCOUNT

Trading CFDs Involves high risk of loss