Forex Trading Library

!مؤشر الدولار الأمريكي – اليورو مقابل الدولار الأميركي أفضل صديق للمتداول

0 314
  • اليورو مقابل الدولار الأميركي هو واحد من أدوات التداول الأكثر شعبية وشيوعا في الفوركس.
  • مع تضييق الهوامش، يمكن للمتداولين تكريس أنفسهم للتداول فقط على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الجمع بين مؤشرات التحليل الفني للدولار الأمريكي .
  • في هذه المقالة، يمكنك أن تجد طرقا جديدة وفريدة من نوعها لرصد مجموعة عمليات التداول في اليورو مقابل الدولار الأميركي، من خلال الجمع بين مؤشرات تحليل الدولار الأمريكي أيضا.

أحد العوامل الرئيسية التي تحدد نجاحك على المدى الطويل في التداول تكمن في اختيار التداول الخاص بك. وبناءً عليه  ليس من المستغرب أن يتم استخدام عبارة “احتمال كبير” كثيرا في نظام التداول. ارتفاع الاحتمال يشير ببساطة إلى حقيقة أن اعداد التداول هذا طال ما عرف بأدائه الجيد، مما يزيد من احتمالات تحقيق التداول للسعر المستهدف.

هناك العديد من الطرق والأساليب المختلفة لاختيار اعدادات التداول ذات الاحتمالات العالية ، وهذا يمكن أن يختلف من استراتيجية تداول واحدة إلى أخرى.

ولمتداولي اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنهم الحصول على تأكيد إضافي على اعدادات التداول الخاص بهم من خلال النظر إلى الرسم البياني لمؤشر الدولار الأمريكي. في Orbex.com، مؤشر الدولار الأمريكي متاح كأداة رسم بيانية ويأتي تحت اسم USDIndex. يمكن استخدام المعلومات المتاحة من مؤشر الدولار الأمريكي في تقديم رؤى كبيرة في تداولات اليورو مقابل الدولار الأميركي الخاصة بك في حالة غيابك سابقا. ولأولئك الذين يريدون معرفة المزيد عن مؤشر الدولار الأمريكي، يقدم هذا المقال خلفية مفصلة حول مكونات مؤشر الدولار الأمريكي.

كيف يمكن لمؤشر الدولار الأمريكي  مساعدة متداولي اليورو مقابل الدولار الأميركي؟

مؤشر-الدولار-الأمريكي-اليورو

مع  احتلال عملة اليورو الوزن الأكبر في سلة مؤشر الدولار، فإنه ليس من المستغرب أن تميل تحركات الأسعار في مؤشر الدولار الأمريكي إلى التأثير على زوج عملة اليورو مقابل الدولار الأميركي أكثر من غيرها. يظهر على الرسم البياني أدناه اليورو مقابل الدولار الأميركي (في القمة) ومؤشر الدولار الأمريكي (في القاع) معروضة للمقارنة. إذا كنت تنظر عن كثب، فمن السهل أن تفهم كيف ترتبط حركة السعر (أنماط الشموع أو الشمعدانات والاتجاهات) عن قرب.

لاحظ (انعكاس) الارتباط في المخططين ، الذي لا يشمل فقط أنماط الشموع ولكن أيضا دعم خطوط / المقاومة وخطوط الاتجاه، وحتى استراتيجيات التداول الخاصة بك والتي يمكن تطبيقها على كل من مؤشر الدولار الأمريكي والرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي.

ويتضح لك الآن أن استخدام مؤشر الدولار الأمريكي وتحليل الرسم البياني، بالإضافة إلى تحليلات اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن تمنحك المزيد من الثقة باعدادات التداول الخاص بك. بالمقارنة بين المخططين بناء على استراتيجية التداول أو حتى النظر في أنماط الشموع الفردية، يمكن للمتداولين اتخاذ قرارات أفضل للتداول عند استخدام جميع المخططات معا. الرسم البياني أدناه يوضح تحليل خط الوسط على اليورو مقابل الدولار الأميركي وتراجع مؤشر الدولار الأمريكي. ونظرا للعلاقة العكسية بين العملتين، فان المتداولين قادرون على إعداد تداول خط الوسط مع ثقة أكبر بكثير، من مجرد تطبيق تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي وحده.

مؤشر-الدولار-الأمريكي-اليورو

الانطلاق – اليورو مقابل الدولار الأميركي وتحليل مؤشر الدولار الأمريكي

  • إذا كان لديك استراتيجية أو أسلوب للتداول ، وهذا ينطبق على كل من اليورو مقابل الدولار الأميركي وتراجع مؤشر الدولار الأمريكي. ابحث عن التأكيد (تأكيدات المعاكس) قبل بدء التداول.
  • الرسم البياني اليومي أو المخططات H4 هي أطر زمنية مثالية يمكن استخدامها لتحليل كل المخططات. على الرغم من أنك قد تكون لا تزال من الناحية التقنية تستخدم الإطار الزمني H1 أو أقل.
  • أحد أفضل الاعدادات تأتي من خلال النظر في أنماط الشموع. على سبيل المثال، إذا كنت ترى شريط داخل أوعامود صعودي / هبوطي على الرسم البياني لمؤشر الدولار الأمريكي، ولكن النمط غير واضح على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك الاستفادة من هذه المعلومات لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي وفقا لذلك (يرجى الرجوع إلى الرسم البياني أدناه)

مؤشر-الدولار-الأمريكي-اليورو

نطاقات التداول مع مؤشر الدولار الأمريكي واليورو مقابل الدولار الأميركي

يتناول القسم أعلاه الأساليب النمطية للجمع بين مؤشر الدولار الأمريكي واليورو مقابل الدولار الأميركي. الا أن هناك طريقة أخرى مثيرة للاهتمام للجمع بين كل من هذه االصكوك، والذي يعرف باسم “نطاقات التداول”.

من المثير للاهتمام حول النطاقات أنه عند تركيب الصكين، سوف تجد في كثير من الأحيان أن ارتفاع أو انخفاض تم انشاءه من قبل صك يحظى باحترام من قبل الطرف الآخر. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا الرأي. خط أسود يصور اليورو مقابل الدولار الأميركي، والخط الأزرق يصور مؤشر الدولار الأمريكي.

عندما يتم تشكيل رقما قياسيا جديدا، يمكنك أن تكون على يقين من أن صك آخر من المرجح أن يشكل منخفضاً جديداً أيضا. حدد هذه النقاط على الرسم البياني ولكن بدلا من استخدام سعر الصك، اقلب وجه السعر.

على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه اليورو مقابل الدولار الأميركي يحرز ارتفاعاً يصل إلى 1.15294. بدلا من استخدام هذا المستوى المرتفع من السعر انظر إلى سعر مؤشر الدولار المقابل (وهو ما يقرب من 97 حتي 97،50). وبالمثل، عندما ينخفض مؤشر الدولار الأمريكي إلى 92،50-92،75، ضع علامة  على المستوى المنخفض للسعر المقابل لليورو مقابل الدولار الأميركي وهو 1،099-1،10. الآن نلاحظ عن كثب تحركات الأسعار بعد الخط العمودي. يمكنك أن ترى كيف الخط يسير الأزرق (USDX) على طول الطريق إلى 97 حتى 97،50 (أعلى مؤشر وصل اليه اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والنكسات، وعلى العكس، فإن الخط الأسود (اليورو مقابل الدولار الأميركي) يقع على 1،099-1،10.

مع النطاقات المنشأة الآن مع المعرفة المسبق كيف ستكون ردة فعل الأسعار والأسعار المستهدفة المحتملة، يمكن للمتداولين تطبيق هذه المستويات على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي والتداول في هذا الاتجاه، وهم يعلمون حق المعرفة اين يجنون الأرباح، أو من أين يدخلون تداولا جديدا.

مؤشر-الدولار-الأمريكي-اليورو

الاستنتاج

كما هو موضح أعلاه، الجمع واستخدام المعلومات من مؤشر الدولار الأمريكي إلى جانب اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن يمنح  المتداولين رؤى فريدة من نوعها يمكن تفويتها عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في عزلة. في أسواق الفوركس، التداول الناجح يكون عندما يكون لدى المتداول معلومات عن شيء لم يحصل عليها بقية المشاركين في السوق.

ابدأ استخدام مؤشر الدولار الأمريكي كجزء من تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي وضع بعض اعدادات التداول الفريدة والمثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تفقدها بطريقة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.