أفضل ثلاثة مصادر اخبارية للأسواق المالية مجاناً

0 14

أفضل ثلاثة مصادر اخبارية للأسواق المالية مجاناً               

ألا تفضل فصل الحقيقة عن الخيال عندما يتعلق الأمر بأخبار السوق؟ هل تفضل الحصول على مصدر مجاني موثوق جدا يمكنك الاعتماد عليه عندما يتعلق الأمر بفهم العوامل الأساسية التي تحدد شكل الأسواق يومياً؟ في هذا المقال، نستعرض بعض أفضل المصادر التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على أحدث أخبار السوق لمساعدتك على اتخاذ قرار أكثر استنارة في التداول.

للمتداولين المحترفين، لا أحد يمكن أن يؤكد أكثر على أهمية الاعتماد على أخبار السوق. وسواء كان نمط التداول الخاص بك طويل المدى أو لحظياً، فان معرفة ما يحدث في الأسواق والأهم من ذلك  التصفية والفصل بين “الرأي الخاص” والحقائق يمكن أن يلعب دوراً هاماً في تشكيل التوقعات حول ما فعلته الأسواق أو ما يمكن أن تفعله.

وفي هذا العالم سريع التغير حيث يمكنك الحصول على المعلومات بمجرد النقر على فأرة الحاسوب، في كثير من الأحيان قد يغرق المتداولون في كم هائل من المعلومات المتاحة. وعل اي حال ، فان التمييز بين الحقائق والآراء مهم للحفاظ على وجهة التداول الخاصة بك وفي الوقت ذاته تلقي الأخبار وهضمها كما هي وكما تحدث.

إذا كنت متداولاً محترفاً وممن يعتمد  نبضهم على الأسواق، فان الموارد الثلاثة التالية تساعدك على الحصول على الحقائق والوقائع كما تحدث، والأهم من ذلك، دون أي تكاليف اضافية.

بلومبرغ – خمسة أشياء

بلومبرغ – 5 أشياء، النشرة الإخبارية

Bloomberg - 5 Things, newsletter
Bloomberg – 5 Things, newsletter

بلومبرغ واحد من المواقع التي يمكنك تصفحها عندما يتعلق الأمر بالحصول على حالة الأسواق. ومع ذلك، من الممكن أن تجد فيها مقالات الرأي أيضا. وللمتداولين الذين يفضلون الحصول ببساطة على لمحة مختصرة عن الأسواق يومياً، فان البريد الإلكتروني اليومي المجاني لبلومبرج “خمسة أشياء” يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على أحداث ذلك اليوم من خلال ارسالها الى  البريد الالكتروني الخاص بك مجاناً.

يصلك قبل فتح أسواق الولايات المتحدة الأمريكية كل يوم، البريد الالكتروني من بلومبرج ” خمسة أشياء يجب أن تعرفها” الذي يعرض لك أهم خمسة أحداث من اليوم، مع موجز توضيحي مرفق برابط لمزيد من القراءة.

يمكنك الاشتراك مع البريد الالكتروني لبلومبرج ” خمسة أشياء يجب أن تعرفها” من هنا http://www.bloomberg.com/markets . ولن تحصل على اي رسائل متطفلة.

أفضل جانب من جوانب البريد الإلكتروني بلومبرغ ” خمسة أشياء” هو أن المحتوى الذي يقدمه أكثر عالمية ويركز على التطورات الاقتصادية العامة والتي تعتبر مثالية لمتداولي العملات. كما يغطي أخبار الأسواق الآسيوية بشكل لا بأس به، مما يعطي صورة شاملة عن الأسواق في جميع أنحاء العالم.

صحيفة وول ستريت الاخبارية Moneybeat

Snapshot of WSJ’s Moneybeat newsletter
Snapshot of WSJ’s Moneybeat newsletter

ان صحيفة وول ستريت الاخبارية Moneybeat مورد آخر يمكن للمتداولين الاشتراك به. ويتم استلام رسالتين في اليوم من قبل الصحيفة، واحدة صباحية وأخرى مسائية، وتعطيك رسائل البريد الإلكتروني هذه ملخصا لليوم السابق واخر حول حركة السوق لهذا اليوم. وتركز الصحيفة على الاسواق الامريكية، لذلك، يتم ارسال البريد الإلكتروني قبل فتح الأسواق الامريكية وبعد اغلاقها.

المعلومات المقدمة من صحيفة وول ستريت الاخبارية Moneybeat  تتمحور حول الولايات المتحدة الأمريكية كما أنها تنشر موضوعات بشكل متساو حول الأسهم و تغطية أسواق العملات أيضا. للمتداولين الذين يحبون معرفة أخبار السوق عن قرب أكثر (ولكن مع مزيد من التمحور حول الأنباء الأمريكية)، فان صحيفة وول ستريت الاخبارية Moneybeat وسيلة رائعة للحصول على المعلومات والتي ترسل لكم مباشرة.

يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية لصحيفة وول ستريت الاخبارية Moneybeat هنا http://www.wsj.com/newsletters  حيث يمكنك العثور على روابط العديد من المواضيع الأخرى المتعلقة بالنشرة الاخباية. وهناك نشرات أخرى تستحق الاشتراك منها: منبه الأسواق الذي يرسل مواضيع الأخبار الكبيرة، (مثال: القطاع الزراعي والاقتصاد الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، الى اخره) .  ونشرة Real Real – time الاقتصادية التي تقدم قائمة أكثر شمولا من العناوين الكبيرة لهذا اليوم. ولكن العيب في النشرة الإخبارية لصحيفة وول ستريت الاخبارية Moneybeat هو أن بعض المحتويات والبوابات تتطلب الاشتراك في WSJ.com.

SeekingAlpha – وول ستريت Breakfast

SeekingAlpha.com – Wall Street Breakfast
SeekingAlpha.com – Wall Street Breakfast

SeekingAlpha.com – وول ستريت Breakfast

SeekingAlpha  التابعة لنشرة وول ستريت Breakfast الاخبارية هي مصدر كبير آخر للمتداولين. ويتم استلام البريد الاكتروني من قبلها قبل فتح السوق الامريكية ، وتعرض النشرة الإخبارية Breakfast الأحداث الكبرى لليوم بطريقة أكثر شمولا وسهولة للفهم. وتغطي نشرة   SeekingAlpha  التابعة لنشرة وول ستريت Breakfast الاخبارية أخبارالأسواق العالمية ولكنها تركز بشكل أكبرعلى الأسواق الأوروبية والأمريكية.

وتحتوي النشرة الإخبارية على الأحداث الكبيرة لليوم، وتنظم المعلومات فيها بشكل جيد في فئة الاقتصاد والأسهم وتقدم أيضا موضوعات حول التطورات السياسية (الانتخابات الأميركية على سبيل المثال) والتي يمكن أن تؤثر على الأسواق.

لتلقي نشرة SeekingAlpha  التابعة لنشرة وول ستريت Breakfast الاخبارية ،يحتاج المتداولون إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني مع Seekingalpha.com.

جون بنيامين

جون لديه خبرة تتجاوز الثماني سنوات من التخصص في مجال أسواق العملات، متتبعا التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. ويطبق جون مزيج من التحليلات الأساسية والفنية ولديه اهتمام خاص في تحليل الانترماركت والسياسات العالمية.

START TRADING

or practice on DEMO ACCOUNT

Trading CFDs Involves high risk of loss

Leave A Reply

Your email address will not be published.