Forex Trading Library
EUR
$1.05
(+0.46%)
GBP
$1.22
(+0.52%)
AUD
$0.69
(-0.09%)
JPY
$0.01
(+0.83%)
TRY
$0.06
(+0.45%)
INR
$0.01
(+0.66%)
SGD
$0.72
(+0.21%)
MYR
$0.23
(-0.14%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(+0.12%)
SAR
$0.27
(-0.01%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(+0.45%)
OMR
$2.60
(+0.16%)
EGP
$0.05
(+0.15%)

دليل تداول ارقام طلبات السلع المعمرة الامريكية

0 231

بعد فترة من القليل من الارقام الاقتصادية المهمة وانخفاض قيمة التداولات وتذبذب الاسواق خلال فترة التداولات الاوروبية اليوم, تتجه انظار المتداولين نحو فترة التداولات الامريكية والتي ننتظر فيها حدثين مهمين للاسواق, بما فيها ارقام طلبات السلع المعمرة الامريكية يتبعها شهدة رئيسة الاحتياطي الفدرالي الامريكي جانيت يلين.

تعريفات

طلبات السلع المعمرة العامة: هذا المؤشر يقيس التغير في القيمة الصافية لطلبات السلع المعمرة الجديدة التي يتم طلبها من خلال السوق من المصنعين لهذه السلع المعمرة مثل الطائرات.

طلبات السلع المعمرة الاساسية: هذا المؤشر يعتبر قريب جداً من طلبات السلع المعمرة العامة، لكنه يقيس التغير في القيمة الصافية لطلبات السلع المعمرة الجديدة من المصنعين باستثناء طلبات قطاع المواصلات

شهادة جانيت يلين: جانيت يلين رئيسة البنك الاحتياطي الفدرالي الامريكي على موعد مع شهادتها بخصوص الرقابة المالية والقوانين الماضية امام الهيئة الماضية في الكونجرس الامريكي في واشنطن

لماذا هذه الاحداث تعتبر مهمة

طلبات السلع المعمرة في العادة ما تعتبر احد المؤشرات الاقتصادية القيادية والتي تقوم بحساب مستوى الانتاج الصناعي في البلاد, وارتفاع مستوى الانتاج يعني ان المصنعين سيرفعون من مستوى شراء المواد الخام ايضاً, بالإضافة الى زيادة العاملين لديهم لكي يستطيعوا توفير الطلبات في اسرع وقت ممكن وهو ما يعود على قطاع التصنيع والوظائف بالإيجابية بالإضافة الى الناتج المحلي الاجمالي.

شهادة جانيت يلين: بصفتها رئيسة للبنك الاحتياطي الفدرالي الامريكي, والتي تتحكم بمعدلات الفائدة على المدى القصير على الاقل, فان حديثها دائما ما يكون له تأثير كبير على الاسواق وخصوصاً على قيمة العملة المحلية للبلاد اكثر من أي شخص آخر. كما ان على المتداولين متابعة احاديثها حتى لو كانت احاديث ثانية, حيث من الممكن ان تقوم بتصريحات لها علاقة بسياسة البنك الاحتياطي الفدرالي الامريكي وهو ما قد يعطي المتداولين والمستثمرين اشارات مهمة حول توجه البنك المقبل.

توقعات الاسواق اليوم

المؤشر

التوقعات

السابق

طلبات السلع المعمرة العامة

-1.0%

4.4%

طلبات السلع المعمرة الاساسية

-0.5%

1.3%

التأثير وتفاعل الاسواق

الارقام الاقتصادية المنتظرة اليوم خلال الجلسة الامريكية من المتوقع ان يكون لها تأثير مهم على الاسواق, خصوصاً على الازواج المتعلقة بالدولار الامريكي خصوصاً. توقعات الاسواق اليوم لا تبدوا ايجابية بحسب استطلاعات الرأي لشهر اغسطس. في ما لو اتت ارقام اليوم طبقاً للتوقعات, فقد لا يكون هناك تأثير كبير جداً على الاسواق او على الدولار,. لكن في ما لو اتت الارقام بأضعف من التوقعات فهذا قد يزيد الضغط على الدولار من جديد خلال الجلسة الامريكية. اما في ما لو اتت الارقام بأفضل من التوقعات, فقد يؤدي ذلك الى نوع من الاستقرار في الدولار الامريكي مع انتظار الجميع لشهادة رئيسة الاحتياطي الفدرالي الامريكي امام الكونجرس اليوم

ما هو اهم الارقام من بين الارقام المنتظرة اليوم

على المتداولين الانتباه جيداً اليوم خصوصاً الى ارقام طلبات السلع المعمرة الاساسية اكثر من طلبات السلع المعمرة العامة, والسبب في ذلك يعود الى ان طلبات السلع المعمرة الاساسية تظهر النمو الحقيقي لهذا القاع, لأنها تستثني طلبات السلع التي تتذبذب بشكل كبير وبشكل شهري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.