مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يعوض خسائره

0

اليورو يختبر الدعم مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

ارتفع الدولار الأمريكي بعد أن فاقت نتائج الوظائف غير الزراعية لشهر يوليو ضعف توقعات السوق. وتشير الاختبارات المتعددة لمنطقة الطلب قرب ١.٠١٠٠ إلى رغبة قوية بالحفاظ على الارتداد قائماً. هذا ويمثل المستوى ١.٠٢٩٠ الواقع بجوار المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عقبة رئيسية قدماً. ومن شأن الاختراق الصاعد أن يعيد العملة الموحدة إلى مسارها مع استسلام البائعون على المدى القصير. ومن ثم سيكون ١.٠٤٥٠ عند بداية عمليات البيع المكثفة في يوليو هو الهدف التالي. بيد أن الانخفاض دون مستوى الدعم المذكور قد يعيد الزوج إلى مستوى التكافؤ، مما يعرض الانتعاش للخطر.

ارتداد ايجابي للدولار الأمريكي مقابل جاره الكندي

USDCAD

تراجع الدولار الكندي بعد بيانات الوظائف الأضعف من المتوقع. واستطاع الدولار الأمريكي الصمود على الرغم من هبوطه دون مستوى الدعم اليومي عند ١.٢٤٨٠. وهذا يشير إلى أن الزوج لا يزال في مرحلة توطيد. وشهد المستوى ١.٢٧٧٠ رغبة شرائية قوية، كما دفع الإغلاق أعلى ١.٢٩٠٠ على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً البائعين إلى تغطية مراكزهم، مما خفف الضغط السلبي على الزوج. وقد يساعد الاختراق أعلى ١.٣٠٠٠ المشترين على استعادة السيطرة، مما يمهد الطريق للارتفاع نحو ١.٣٢٠٠. وأصبحت المقاومة السابقة عند ١.٢٨٨٠ تمثل مستوى دعم جديد.

مؤشر “داكس ٤٠” يختبر خط الاتجاه الصاعد

GER 40

تتراجع أسواق الأسهم في وقت قد يثير فيه وجود سوق العمل القوية في الولايات المتحدة تشدد بنك الاحتياطي الفيدرالي. ويعد خط الاتجاه الصاعد علامة على تحسن المعنويات، ويشير الإغلاق أعلى ١٣٦٥٠ عند قمة ارتداد منتصف يونيو الضعيف إلى تحيز قوي للصعود. بيد أن حالة ذروة الشراء المتكررة لمؤشر القوة النسبية تشير إلى ارتفاع مفرط قد يتسبب في تراجع المؤشر. ويقع الدعم الأول على خط الاتجاه عند ١٣٥٥٠، ويمكن أن يختبر المستوى ١٣٣٣٠ التزام المشترين. ومن شأن الارتداد أعلى ١٣٧٨٠ أن يجذب المزيد من عمليات شراء الزخم، مما يؤدي إلى إرسال مؤشر داكس نحو ١٤٠٥٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.