مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الجنيه الإسترليني بدأ يقاوم

0

الجنيه الإسترليني يجد الدعم الضروري 

يستقر سعر الصرف للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد هبوط قوي، مع تشكل نمط عرضي عند مستوى ١.٢٥٨٠.

استقر سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد أن هوى بأكثر من ٢٠٠ نقطة في الجلسات الأخيرة. ومع استمرار الاستقرار عند مستوى ١.٢٥٨٠، ظهر نمط عرضي للحركة قمته ١.٢٦٥٠. وشهد هذا النطاق عودة مؤشر القوة النسبية إلى منطقة محايدة فيما ينتظر المتداولون المزيد من الإشارات. وقد يعاود الزوج الارتفاع في حال تمكن من اختراق المستوى ١.٢٧٠٠، والعودة للقمة السابقة ١.٢٧٩٠. وفي حال عدم النجاح في ذلك واستمر الدولار في فرض هيمنته، فإن الزوج قد يهبط إلى قاعدة الارتفاع السابق والتي تعد دعمًا عند ١.٢٥٣٠. 

الدولار الأسترالي يأمل في الارتداد 

 يأمل الدولار الأسترالي في الارتداد مع توقعات السياسة الغير واضحة للاحتياطي الأسترالي، بعد تشكل قاع مزدوج عند مستوى ٠.٦٥٠٠.

تسببت توقعات السياسة الغير واضحة للاحتياطي الأسترالي، في اضعاف الدولار الأسترالي مقابل نظيره الأمريكي. ولكن بعد تشكل قاع مزدوج، فربما قد أعاد ارتفاع الزوج أعلى ٠.٦٥٠٠. الأسترالي إلى المسار المناسب للارتفاع. ومع عودة مؤشر القوة النسبية للمنطقة المحايدة، فإن تجاوز مستوى ٠.٦٥٦٠ قد يشكل عامل جذب لمشتري الزخم ويصعد بالزوج صوب ٠.٦٦٢٠. وإلا فمن شأن تسجيل الزوج لمزيد من التراجع أن يتسبب بتراجع المعنويات، واختبار الزوج لمستوى ٠.٦٤٥٠. 

مؤشر الداكس يتجاهل التباين السلبي 

: يتجاهل مؤشر الداكس التباين السلبي ويواصل ارتفاعه، مع تجاوز مستوى ١٨٥٠٠ والتوجه نحو الهدف النفسي عند ١٩٠٠٠.

سجل مؤشر الداكس ستة أيام متتالية من الأرباح وما زال يواصل ارتفاعه. ويشير تجاوز المستوى ١٨٥٠٠ إلى مواصلة المشترين فرض سيطرتهم على الاتجاه. ومن شأن اختراق المستوى النفسي ١٩٠٠٠ أن يخدم المعنويات الإيجابية. ولكن قد يبطئ التباين السلبي المتكرر لمؤشر القوة النسبية من وتيرة الصعود، وقد يتراجع على إثره المؤشر. وفي حال حدوث ذلك، سيمثل ١٨٠٠٠ مستوى الدعم الأول.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.