مكتبة التداول
EUR
$1.04
(-0.24%)
GBP
$1.21
(-0.78%)
AUD
$0.68
(-0.37%)
JPY
$0.01
(-0.09%)
TRY
$0.06
(-0.06%)
INR
$0.01
(+0.01%)
SGD
$0.72
(-0.02%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(-0.02%)
SAR
$0.27
(-0.01%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(+0.04%)
EGP
$0.05
(+0.05%)

التحليل الفني اليومي: علامات الضعف تظهر على الدولار الأمريكي

0 200

الدولار الأمريكي يكافح ليرتد مقابل الفرنك السويسري

تراجع الدولار الأمريكي بعد أن فوتت الوظائف غير الزراعية لشهر نوفمبر النسبة المتوقعة وجاءت سلبية للغاية.

وواجه الزوج نتيجة لهذا الأمر ضغوط بيع قاسية عند المستوى ٠.٩٢٧٠، وهو مستوى دعم سابق قد تحول إلى مقاومة. ويشير الانحراف الصاعد لمؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ عمليات البيع رغم عدم وجود تأكيد حتى الآن على حدوث ارتداد مستدام.

ويعتبر السعر ٠.٩١٢٠ منطقة طلب رئيسية على الإطار الزمني اليومي ومن شأن الاختراق السلبي لها أن ينهي ارتداد نوفمبر. وقد يتحول المشترون للاتجاه الآخر مع تدهور المعنويات، مما سيفاقم التقلبات إلى الجانب السلبي.

ارتفاع الدولار الكندي مقابل الين الياباني

ارتفع الدولار الكندي بعد أن هبط معدل البطالة في نوفمبر إلى ٦٪. ولا يزال التقاطع الهابط للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي يشير إلى نهج متشائم.

وكان وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني للساعة قد تسبب في حدوث ارتداد محدود في وقت جنى فيه المتداولون على المدى القصير الأرباح. وسيكون البائعون حريصون على تلاشي الارتدادات وآخرها عند ٨٩.٢٠. كما يعد السعر ٨٧.٢٠ الواقع عند قاعدة ارتفاع أكتوبر هو مستوى الدعم التالي.

ومن شأن التصحيح الأعمق أن يذهب بالدولار الكندي صوب ٨٥.٩٠. كما سيتعين على المشترين تجاوز المقاومة المذكورة قبل أن يتمكنوا من بدء الانعكاس.

مؤشر “فوتسي ١٠٠” يحاول الارتداد

استرد “مؤشر فوتسي ١٠٠” بعض الخسائر التي مني بها بدعم من تقرير الوظائف الأمريكي الذي جاء أضعف من التوقعات ومن النسبة السابقة. وقد شهد المؤشر رغبة شرائية أعلى المستوى النفسي ٧٠٠٠ والذي يقع في منطقة الطلب اليومي.

كما اجتذب التعمق المزدوج لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع جماعة “شراء الانخفاضات” في منطقة التكدس هذه. ويعد الإغلاق أعلى المقاومة المباشرة عند ٧١٥٠ إشارة مشجعة لمحاولة الصعود.

ويمثل السعر ٧٣١٠ عقبة رئيسية أمام الصعود، وقد يؤدي اختراقه لاختصار جولة التصحيح. أما السعر ٧٠٦٠، فهو أقرب مستوى دعم في حال ضعف الارتداد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.