مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يكافح من أجل إيجاد الدعم

0

اليورو يسعى لتحقيق الاختراق الإيجابي مقابل الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأمريكي في أعقاب انخفاض مبيعات التجزئة إلى أقل من ١٪ في سبتمبر. كما أدى ارتفاع اليورو أعلى المستوى ١.١٥٧٠ إلى إغلاق بعض راغبي البيع على المدى القصير لصفقاتهم.

ويختبر الزوج المقاومة الرئيسية عند ١.١٦٤٠ والتي تتزامن مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً وتمثل مستوى المقاومة الأول على الرسم البياني اليومي. وربما يمهد الاختراق الايجابي الطريق للانتعاش نحو المستوى ١.١٧٥٠.

بيد أن المشترين قد يترددوا بشأن الالتزام بصفقاتهم بعد أن تسبب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء بعمليات جني الأرباح. وفي حال التراجع، فإن المستوى ١.١٥٤٠ يعتبر دعماً جديداً للإبقاء على حركة الارتداد الحالية قائمة.

الدولار النيوزيلندي يختبر مستوى المقاومة الرئيسي مقابل نظيره الأمريكي

يرتفع الدولار النيوزيلندي في وقت تجاوزت فيه نسبة التضخم للربع الثالث التقديرات.

وفي أعقاب الحركة العرضية التي دامت لأيام معدودة، انتهى التردد بالاختراق أعلى المستوى ٠.٧٠٢٠، منشأ آخر عمليات البيع. وهو الأمر الذي يضع الدولار النيوزيلندي في مسار صاعد.

وسيتدافع البائعون للخروج من صفقاتهم في أعقاب فشل مساعيهم للدفع بالسعر نحو الأسفل. وقد يتسبب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء في حدوث تراجع مؤقت.

وسيمثل المستوى ٠.٧٠٤٠ الدعم المباشر، ومن ثم سيكون المستوى ٠.٦٩٨٠ هو خط الدفاع الثاني في حالة حدث التصحيح الأعمق. وسيكون الإغلاق أعلى المستوى ٠.٧١١٠ كفيل بصعود الزوج نحو القمة السابقة ٠.٧١٧٠.

مؤشر “داكس ٤٠” يتوجه نحو عقبة رئيسية

يرتد مؤشر “داكس ٤٠” نحو الأعلى في وقت يراهن فيه السوق على بيئة يطول فيها أمد الفائدة المنخفضة.

وقد شهد الدعم الرئيسي عند ١٤٨٠٠ رغبة قوية بالشراء، حيث اشترى المتداولون الانخفاض. كما وضع الإغلاق الإيجابي أعلى المستوى ١٥٢٠٠ البائعين تحت الضغط. ثم هناك ذلك الارتفاع أعلى المتوسط المتحرك لمدة ٣٠ يوماً والذي يشير إلى مزيد من الالتزام من جانب الشراء.

وربما يتباطأ الزخم مؤقتاً حيث يظهر مؤشر القوة النسبية حالة ذروة الشراء. وسيكون المستوى ١٥٣٠٠ هو الدعم الأول. وقد يستأنف الاتجاه الصاعد مع الاختراق أعلى مستوى المقاومة اليومي عند ١٥٧٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.