مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: المزيد من الارتفاع للدولار الأمريكي

0

الدولار الأسترالي يسعى لإيجاد الدعم مقابل نظيره الأمريكي

يكافح الدولار الأسترالي لاسترداد قوته في أعقاب محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي الذي اتسم بالحذر.

وقد فشل الزوج في الارتداد من منطقة الطلب قرب ٠.٧٢٥٠ والتي تقع عند ٦١.٨٪ من مستوى تصحيح فيبوناتشي لارتفاع أغسطس. ومن المحتمل أن يعكس أولئك الذين اشتروا الانخفاض مراكزهم، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تفاقم الأجواء السلبية في هذه المرحلة.

وسيكون المستوى ٠.٧٢٠٠ هو الهدف التالي. ومن شأن اختراقه أن يذهب بالدولار الاسترالي صوب مستوى الدعم اليومي عند ٠.٧١٠٥. وعلى الجانب الصاعد، سيتعين على المشترين إزالة المقاومة عند ٠.٧٣١٥ قبل أن يتمكنوا من جذب المزيد من اتباع الاتجاه.

زوج “الدولار الأمريكي/ كرونة نرويجية” يتجاوز المقاومة

تتراجع الكرونة النرويجية بسبب تراجع أسعار النفط.

حيث شهد الزوج رغبة شرائية قوية في منطقة الطلب اليومية بالقرب من ٨.٥٦٠٠. وقد دفع الاختراق أعلى المستوى ٨.٦٥٠٠ البائعين لتغطية مراكزهم. هذا ويشير التقاطع الإيجابي للمتوسط ​​المتحرك إلى تسارع في وتيرة الارتفاع.

وسيكون المستوى ٨.٨٧٠٠ هو مستوى المقاومة الرئيسية قدماً وقد يؤكد اختراقها على الانعكاس أعلى المستوى النفسي ٩.٠٠٠٠. فيما قد يتسبب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء في حدوث حركة تراجع محدودة. كما سيمثل المستوى ٨.٦٥٠٠ الدعم المباشر. وعلاوة على ذلك، فإن صمود السعر ٨.٥٨٦٠ يعد أمراً حاسم للإبقاء على الارتداد سليماً.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” يختبر منطقة الطلب الرئيسية

يشهد مؤشر ناسداك ١٠٠ عمليات جني أرباح قوية قبيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي المقرر هذا الأسبوع.

وقد تسبب الانخفاض إلى ما دون الحد الأدنى للمدى القصير عند ١٥٣٠٠ إلى تحفيز عمليات بيع قوية على المراكز ذات الرافعة المالية. ودفع متداولي الزخم المؤشر صوب مستوى الدعم اليومي قرب ١٤٧٥٠.

وقد يعرض الاختراق السلبي الاتجاه الصاعد للخطر على المدى المتوسط. ومن ثم سينتظر المشترون بحذر حتى تستقر حركة السعر قبل الدخول في صفقات.

وكان وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع سببًا في حدوث حركة ارتداد مؤقتة حيث يعد المستوى ١٥٢٨٠ هو أقرب مستوى مقاومة.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.