مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يسترد قوته

0

الدولار الأسترالي يكافح من أجل نيل العروض

AUDUSD

أضر استمرار تراجع شهية المخاطرة في الأسواق رغم رفع الاحتياطي الأسترالي لأسعار الفائدة بمقدار ٥٠ نقطة أساس بالدولار الأسترالي. ويظهر التقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي تراجعاً حاداً في المعنويات. كما جعل الانخفاض إلى ما دون منطقة الطلب بالقرب من ٠.٦٨٠٠ الدولار الأسترالي عرضة لخطر الهبوط أكثر. وقد يؤدي انعدام الرغبة بالشراء بهبوط الزوج إلى أدنى المستويات الأخيرة قرب ٠.٦٦٨٠، والذي يعد دعم جوهري يلزم صموده للحفاظ على ثبات السعر على المدى المتوسط. ويمثل المستوى ٠.٦٨٢٠ عقبة جديدة أمام الارتفاع، ولكن حتى الآن كانت الارتدادات مجرد فرص للبيع بسعر أفضل.

يختبر خام برنت مستويات حرجة

US OIL

تراجع خام برنت بسبب المخاوف المستمرة بشأن الطلب. حيث فشل الارتداد الأخير في إزالة المقاومة اليومية عند 109.00، متخلياً عن جميع مكاسبه بإعادة اختبار القاعدة عند 91.50. مع استمرار الشعور بالتشاؤم، فإن الطريق الأقل مقاومة قد لا يزال هو الهبوط. وسيؤدي الاختراق الهبوطي إلى إجبار المضاربين على البيع وجذب بائعي الزخم، مما يؤدي إلى تفاقم التقلبات في هذه الأثناء. الانخفاض دون المستوى النفسي 90.00 يمكن أن يزيد من الخسائر إلى ما بعد 85.00. قد يكون الانتعاش قصير الأمد مع 97.20 كمقاومة أولى.

انتعاش محدود لمؤشر “فوتسي ١٠٠”

UK 100

يعاني مؤشر “فوتسي ١٠٠” في وقت قد تشهد فيه الموارد المالية للمملكة المتحدة مزيداً من الضغط مع أزمة الطاقة. وعلى الرسم البياني اليومي، يتحرك المؤشر بشكل عرضي بين حدين ٧٠٠٠ و٧٦٤٠. وسيحدد الاختراق على أي من الجانبين الاتجاه التالي للمؤشر في الأسابيع المقبلة. وقد يكون تداول النطاق هو سيد الموقف. ويتجه الانتعاش قصير الأجل نحو ٧٣٨٠، إلا أن المستوى ٧٤٨٠ من الارتداد المتلاشي قد يكون أقوى من أن يتم التغلب عليه. وعلى الجانب السلبي، يعد ٧١٨٠ دعماً مباشراً و٧٠٥٠ مستوى رئيسي لاختبار عزم المشترين.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Test your strategy on how oil will fare with Orbex - Open your account now. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.