مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: تماسك الدولار الأمريكي رغم الضغوطات

0

الدولار الأمريكي يكافح من أجل الارتداد

USDCHF

يتماسك الفرنك السويسري مع ثبات معدل البطالة لشهر يوليو. ويشير التباين الإيجابي لمؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ في عمليات البيع السابقة. هذا وقد دفعت الاختراقات المتتالية أعلى ٠.٩٥٨٠ و٠.٩٦٣٠ بائعي المدى القصير إلى التغطية وإعادة النظر في إستراتيجياتهم. وقد تتحول المعنويات للجانب الإيجابي إذا بقيت العملة الأمريكية أعلى منطقة الطلب بالقرب من ٠.٩٥٠٠. ومن شأن الإغلاق أعلى القمة المزدوجة عند ٠.٩٦٥٠ أن يوسع نطاق الاندفاع نحو ٠.٩٨١٠ بجوار قمة يوليو. وعلى الجانب الهابط، فقد يؤدي الاختراق السلبي إلى جولة جديدة من التصفية باتجاه ٠.٩٣٥٠.

الدولار النيوزيلندي يلتمس الدعم مقابل نظيره الأمريكي

NZDUSD

يفقد الدولار النيوزيلندي قوته بعد تباطؤ توقعات التضخم. وبات السعر عند مفترق طرق بعد أن توقف الارتفاع الأخير في منطقة العرض ٠.٦٣٥٠، في حين أن تقاطع المتوسط ​​المتحرك الصاعد على الرسم البياني اليومي قد يجذب المزيد من الراغبين بالشراء. وقد يؤدي الارتفاع أعلى ٠.٦٣١٠ والعقبة المذكورة إلى دفع الدولار النيوزيلندي صوب قمة يونيو عند ٠.٦٥٦٠، مما يخفف الضغط السلبي على المدى المتوسط. ويعتبر ٠.٦١٩٠ دعماً رئيسياً حيث يتطلع المشترون لتعزيز مكاسبهم. ومع مزيد من الهبوط، يعتبر ٠.٦١٢٠ دعماً جوهرياً يتوجب صموده للحفاظ على الارتداد الحالي قائماً.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يختبر مقاومة رئيسية

US 30

يتماسك مؤشر “داو جونز ٣٠” دون إحراز تقدم ملحوظ كون أن بيانات الوظائف الأمريكية القوية قد تدعم التشديد القوي. ووجد المؤشر طلبات شراء أعلى ٣٢٥٠٠. ويعد أعلى مستوى في يونيو عند ٣٣٣٠٠ مقاومة رئيسية. وقد تتسبب حالة ذروة الشراء المتكررة لمؤشر القوة النسبية في حدوث تراجع حيث يتزامن جني الأرباح مع عمليات بيع جديدة في منطقة العرض. وقد يؤدي الاختراق الصاعد إلى شراء زخم وإخراج عدد كبير من البائعين على المدى المتوسط، مما سيمهد الطريق لانتعاش ممتد في الأسابيع القادمة. وقد يؤدي الانخفاض إلى ما دون ٣٢٥٠٠ إلى تصحيح نحو ٣٢٠٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.