مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأسترالي يعوض خسائره

0

الدولار الأسترالي يسعى للاختراق الإيجابي مقابل نظيره الأميركي

عثر الدولار الأسترالي على الدعم اللازم بفضل انخفاض معدل البطالة في يناير.

وسبق أن اصطدم الزوج بمقاومة في منطقة العرض قرب ٠.٧٢٥٠. وهي مقاومة يومية من عمليات البيع التي تمت في أواخر يناير. ثم يشير الانتعاش أعلى ٠.٧١٨٠ إلى ضغط شراء قوي قبل أن تستعيد الحالة السلبية السيطرة مرة أخرى.

ومن شأن الاختراق أعلى العقبة الرئيسية إلى انعكاس إيجابي أعلى قمة هذا العام عند ٠.٧٣١٠. وإلا فإن من شأن التوطيد طويل الأمد أن يختبر منطقة الطلب الواقعة بين ٠.٧١٠٠ و٠.٧١٥٠.

الدولار النيوزيلندي يختبر المقاومة مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع الدولار النيوزيلندي أكثر مع احتمالية رفع بنك الاحتياطي النيوزيلندي أسعار الفائدة النقدية الأسبوع المقبل.

وتعرضت حركة السعر لضغوط على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عند المستوى ٠.٦٧٣٠. بيد أن الدعم القوي عند المستوى ٠.٦٥٩٠ يوفر سبباً لانعكاس محتمل.

ويعد الاختراق أعلى ٠.٦٦٩٠ إشارة مشجعة تبقي المستوى ٠.٦٧٣٠ كعائق أخير قبل توسع الارتفاع. وقد يؤدي الارتفاع الممتد إلى إعادة الدولار النيوزيلندي عند ٠.٦٨٩٠ وهو أعلى مستوى سجله في يناير.

وتسبب إظهار مؤشر القوة النسبية في غضون ذلك لذروة الشراء في تراجع قصير صوب ٠.٦٦٦٠.

توطد مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠”

يعاني مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” في وقت تستمر فيه الأزمة الروسية الأوكرانية. وقد واجه الارتداد السابق ضغوط بيع قوية على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عند المستوى ٤٥٩٠.

وذهب التراجع بمؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة البيع، الأمر الذي دفع بعض الراغبين بالشراء بعقد صفقات. ولا يزال الارتداد قائماً طالما بقي المؤشر فوق المنطقة الحاسمة عند ٤٢٨٠.

وقد يمدد الاختراق أعلى ٤٤٨٠ المكاسب ليصل بالمؤشر صوب القمة المزدوجة عند ٤٥٩٠ وهي مستوى مقاومة هام. أما في حال استمرت الحركة الجانبية، فإن المستوى ٤٣٦٠ سيكون هو الدعم المباشر.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.