مكتبة التداول

الدولار الأمريكي يرتفع بعد محضر الفيدرالي الأمريكي

0

تأثرت الأسواق بصدور محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي خلال شهر يونيو، حيث أشار محضر الفيدرالي إلى أن هناك بعض الأعضاء الذين فضلوا رفع الفائدة بمقدار 25 نقطة أساسية، ودعموا فكرة التمهل في الاستمرار في تشديد السياسة النقدية فيما بعد.  

الجدير بالذكر أن الفيدرالي الأمريكي قد أبقى على معدلات الفائدة دون تغيير خلال اجتماعه الأخير عند 5.25% كالمتوقع ولكن في بيان التوقعات الاقتصادية فإن الأعضاء يتوقعون رفع الفائدة مرتين إضافيتين بحلول نهاية العام.  

كما يرى الأعضاء أن هناك حالة من عدم اليقين حول الوضع الاقتصادي والتضخم، إلا أنه في نفس الوقت يلاحظ انحسار المخاطر على القطاع المصرفي وأنه قد شهد المزيد من التحسن.  

من ناحية أخرى، تلقى الدولار الأمريكي دعماً بعد محضر الفيدرالي الأمريكي ليرتفع من المستوى 102.95 إلى 103.45 مرتداً من الحد السفلي من القناة السعرية الصاعدة على الإطار الزمني الساعة ليجري تداوله حالياً عند المستوى 103.24، ومن المتوقع أن تستمر النظرة الشرائية على المدى القصير طالما استقرت التداولات داخل القناة السعرية الصاعدة.  

وتتحول النظرة إلى البيع في حال كسر الحد السفلي للقناة السعرية قرابة المستوى 102.90 لتتحول النظرة إلى البيع باستهداف المستوى 102.40.

USD

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.