مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يشهد بعض الدعم

0

الدولار الأمريكي يسعي للارتداد مقابل الفرنك السويسري

USDCHF

انخفض الفرنك السويسري بعد أن سجل الناتج الإجمالي المحلي للربع الثالث نتائج دون التوقعات. ووضع الاختراق المبدئي أدنى قاع أغسطس الماضي عند ٠.٩٣٨٠ المشترين في موقف دفاعي. وتظهر الاختبارات المتعددة عند هذا المستوى رغبة قوية بالحفاظ على استقرار الدولار الأمريكي. هذا ويعد الارتفاع الأخير عند ٠.٩٦٠٠ مقاومة رئيسية تتزامن مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً، مما يجعلها منطقة ازدحام. ومن شأن الاختراق الإيجابي أن يصعد بالزوج إلى ٠.٩٧٥٠. فيما يعتبر ٠.٩٤٦٠ دعماً جديداً، وقد يكون السعر عرضة لجولة جديدة من عمليات البيع إذا ما هبط الزوج دون ٠.٩٣٨٠.

الدولار الأمريكي يخترق المقاومة مقابل نظيره الكندي

USDCAD

هبط الدولار الكندي بسبب تباطؤ الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث. وأظهرت سلسلة من القيعان المرتفعة بالفعل ضغط متزايد في عمليات الشراء. وقد يساعد الاختراق والصعود ١.٣٥٧٠، وهو الدعم الذي تحول إلى مقاومة من عمليات بيع في وقت سابق من هذا الشهر، الزوج على استعادة قوته ويمتد بنطاق الارتفاع إلى قمة نوفمبر عند ١.٣٨٠٠. وقد يمهد الإغلاق فوق هذه العقبة الطريق لاستمرار الصعود أعلى ١.٤٠٠٠. هذا وقد أصبح المستوى ١.٣٥٠٠ دعماً جديداً في حال تلاشي الزخم. أما في حال تعمق التصحيح، فسيكون ١.٣٤٠٠ هو خط الدفاع الثاني للمشترين.

الذهب يتمسك بمكاسبه

XAUUSD

يكافح الذهب مع ارتداد الدولار الأمريكي بشكل إيجابي والذي يرجع لتصحيح مساره قبل صدور تقرير الوظائف. وكان السعر متماسكاً أعلي القمة المزدوجة السابقة التي تشكلت من قمتي شهري سبتمبر وأكتوبر بالقرب من ١٧٢٥، والتي تقع فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً. وتحولت المعنويات للجانب الايجابي بعد النجاح بالاختراق وتقاطع المتوسط ​​المتحرك الصاعد على الرسم البياني اليومي. ويعتبر ١٧٦٧ هو أقرب مستوى مقاومة، واذي من شأن النجاح في اختراقه أن يوسع نطاق الارتفاع ليصل بالذهب عند قمة أغسطس ١٨٠٥. إلا أن الانخفاض إلى ما دون ١٧٢٥ قد يفضي إلى التصفية ويهبط بالذهب دون المستوى النفسي ١٧٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

ابدأ بتداول الذهب الآن بأفضل الفروقات السعرية

Leave A Reply

Your email address will not be published.