مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي في مرحلة توطيد قصيرة

0

زوج الدولار الأمريكي – فرنك سويسري يختبر المقاومة

USDCHF

يعاني الفرنك السويسري بعد قراءة الربع الثاني للناتج الإجمالي المحلي المخيبة للآمال. ليعوض الدولار جميع خسائره من عمليات البيع المكثفة التي حدثت في يوليو ويختبر المقاومة اليومية عند ٠.٩٨٨٠. وقد تحد عمليات جني الأرباح وصفقات البيع الجديدة من نطاق الارتفاع. ومع عودة مؤشر القوة النسبية إلى منطقة الحياد، يكون ٠.٩٧٤٠ هو الدعم الأول، ويليه ٠.٩٦٦٠ كخط دفاع ثاني للمشترين. ويظهر التقاطع الإيجابي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي تحسن المعنويات، الأمر الذي قد يجذب المزيد من عمليات الشراء في حال تراجع الزوج. ومن شأن الاختراق الصاعد أن يصعد بالزوج إلى القمة المزدوجة عند ١.٠٠٥٠.

اليورو يتغلب على المقاومة الرئيسية مقابل الإسترليني

EURGBP

يلاقي الجنيه الإسترليني الدعم، حيث من المقرر أن تكون “ليز تراس” رئيسة وزراء بريطانيا المقبلة. ومع وصول الزوج إلى قمة شهر يوليو عند ٠.٨٦٨٠، يشير التباين السلبي لمؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ في وتيرة الارتفاع. ويتزايد الضغط القوي بعد إشارات ذروة الشراء المتكررة التي يظهرها المؤشر. ويعد ٠.٨٥٧٠ هو دعم رئيسي لتقييم القوة الأساسية. وقد يؤدي اختراقه إلى عمليات تصفية نحو منشأ الاختراق السابق عند ٠.٨٥٠٠. مع ذلك، من شأن الارتداد أن يؤدي إلى اختراق قمة هذا العام عند ٠.٨٧٢٠، مما يمهد الطريق لحركة صعود محتملة.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يلتمس الدعم

US 30

يتراجع ​​مؤشر “داو جونز ٣٠” فيما قد يطمئن سوق العمل القوي الاحتياطي الفيدرالي بشأن أجندته لرفع الفائدة. وقد توقف ارتداد سريع عند ٣٢٠٠٠ مما يشير إلى أن الحالة المزاجية المتشائمة لا تزال هي سائدة. وقد يبقى الارتداد قائماً إذا تمكن المشترون من الدفع بالمؤشر عبر منطقة العرض قرب ٣٢٠٠٠. وإلا فقد يستمر المتداولون في رؤية الارتدادات كفرص للبيع بقوة. ويعتبر ٣١١٠٠ هو الدعم المباشر الذي من شأن اختراقه أن يهبط بالمؤشر إلى ٣٠٥٥٠ بالقرب من أدنى مستوياته في يوليو، مما قد يضع حداً لانتعاش الصيف.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول اليورو بفروق سعرية تصل إلى صفر! افتح حسابك الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.