مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الجنيه الإسترليني يسعى للارتداد

0

الجنيه الإسترليني ينال الدعم مقابل الدولار الأمريكي

GBPUSD

ارتد الجنيه من جديد في وقت بقي مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي في بريطانيا لشهر أغسطس مرتفعاً بتعنت. وتوقف الانخفاض الحاد عند قاعدة الاختراق الصاعد السابق عند ١.١٤٨٠. وجذبت حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية بعض صائدي الصفقات في منطقة الطلب. ويعد الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ١.١٦٢٠ هو العقبة التالية حيث قد يسعى المشترين العالقين بصفقات للخروج. إلا أن اختراقه سيكون كفيل بصعود الجنيه الإسترليني مرة أخرى إلى ١.١٧٣٠ على المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً، ليشير لعدم استسلام المشترين.

زوج الدولار النيوزيلندي/ دولار أمريكي يهبط دون الدعم الرئيسي

NZDUSD

يتعافى الدولار النيوزيلندي بعد نتائج الناتج الإجمالي المحلي للربع الثاني الأعلى من التوقعات. وتعرض الزوج للضغط بالقرب من الدعم السابق ٠.٦١٦٠ أعلى المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً. لتشير الشمعة الهابطة الطويلة على الاستسلام مع تراجع الحالة المزاجية قصيرة المدى. وأدى الاختراق دون الدعم النفسي ٠.٦٠٠٠ إلى إنهاء الارتداد الأخير وسهولة الهبوط. وقد تكون قيعان مايو ٢٠٢٠ قرب ٠.٥٩٢٠ هي الهدف التالي. كذلك قد يتسبب مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة البيع في حدوث ارتداد إلى ٠.٦٠٥٠ حيث يمكن لأتباع الاتجاه البيع بقوة.

النفط الخام الأمريكي يصطدم بالمقاومة

US OIL

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بعد زيادة أبطأ في مخزونات الولايات المتحدة من الخام. ومن منظور الرسم البياني اليومي، فلا تزال المعنويات سلبية بعد أن هبط السعر أدنى مستوى الدعم الرئيسي عند ٨٦.٠٠.  وقد يرى البائعين من الارتداد فرصة للبيع بسعر أفضل. وواجه الانتعاش الحالي ضغوط بيع قاسية عند ٩٠.٠٠ والذي يتزامن مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. ومع ذلك، إذا ما تمكن جانب الشراء من تجاوز منطقة العرض هذه، فقد يكون المستوى ٩٤.٠٠ هو المستوى التالي. ويعتبر المستوى ٨٤.٢٠ هو أقرب دعم، والذي يمكن لاختراقه أن يساهم في استئناف الاتجاه الهابط والهبوط بالسعر دون ٨١.٣٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Eur-USD تعرف علي التحليل التقني للزوج الاكثر تداولا

Leave A Reply

Your email address will not be published.