مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: تراجع الدولار الأمريكي ما دون الدعم

0

الجنيه الاسترليني يختبر المقاومة مقابل الدولار الأمريكي

GBPUSD

هبط الدولار الأمريكي بعد تباطؤ التضخم الأساسي في يوليو. ويشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تحسن المعنويات، ولكن يحتاج الجنيه الاسترليني إلى تعزيز مكاسبه حتى يكون للارتداد أسس صلبة تدعم ارتفاعه. وقد واجه الزوج سابقاً ضغوط بيع قوية عند المقاومة اليومية ١.٢٣٠٠. وسيكون الاختراق الإيجابي لحظة حاسمة كونه قد يؤدي إلى ارتفاع سريع أعلى ١.٢٦٦٠، قمة مايو. ويقع الدعم الرئيسي عند قاعدة الاختراق ١.٢١٣٠، أما الدعم الجوهري فهو المستوى النفسي ١.٢٠٠٠

ارتفاع الدولار الأسترالي مقابل نظيره الأمريكي

AUDUSD

ارتفع الدولار الأسترالي في وقت دفع فيه ضعف نظيره الأمريكي المتداولون نحو الأصول ذات المخاطر العالية. وبعد التراجع القصير، ارتد الزوج من منطقة الطلب قرب ٠.٦٨٧٠ الواقعة مباشرة أعلى تقاطع المتوسط ​​المتحرك الصاعد على الرسم البياني اليومي. ويشير تجاوز الزوج للمقاومة اليومية عند ٠.٧٠٥٠ إلى رغبة المشترين في الارتفاع. ويمثل ٠.٧١٣٠ العقبة التالية امام الارتفاع حيث عكس مؤشر القوة النسبية حالة ذروة الشراء. ويمكن أن يؤدي اختراقه إلى تمهيد الطريق للارتفاع نحو قمة يونيو عند ٠.٧٢٧٠. في حين أن المستوى النفسي ٠.٧٠٠٠ يعد الدعم الأول و٠.٦٨٧٠ واجب صموده للحفاظ على الانتعاش قائماً.

لا يزال النفط الخام تحت الضغط السلبي

US OIL

يكافح النفط الخام  مع وصول الإنتاج الأمريكي إلى أعلى مستوى له منذ أبريل ٢٠٢٠. وكان السعر ينخفض ​​على طول المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً، مما يعرضه لخطر الانعكاس السلبي. ولاقت حركة السعر على المدى القصير بعض الراحة عند ٨٧.٥٠ ولكن قد يترقب البائعين البيع بقوة. وتحول ٩٤.٠٠ إلى مقاومة بعد أن فشل في وقف تراجع النفط الخام. ويمكن توقع البيع من قبل أولئك الذين يتطلعون للانضمام إلى الاتجاه الهابط. وسيكون ٨٢.٠٠ هو الهدف في حالة الاختراق السلبي. ويتوجب على المشترين تجاوز ٩٨.٢٠ قبل أن يتمكنوا من جذب الانتباه.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.