مكتبة التداول
EUR
$1.07
(0%)
GBP
$1.26
(0%)
AUD
$0.72
(-0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.73
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.43
(0%)
KWD
$3.31
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.28
(0%)
QAR
$0.28
(0%)
OMR
$2.64
(0%)
EGP
$0.06
(0%)

التحليل الفني اليومي: الين الياباني يكافح لنيل العروض

0 268

الدولار يلتمس الدعم مقابل الين الياباني

استرد الين الياباني بعض خسائره بعد تراجع معدل البطالة في فبراير. وارتفع الزوج إلى أعلى مستوى له في أغسطس من ٢٠١٥ والمستوى النفسي ١٢٥.٠٠.

وقد يتسبب تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء في حدوث تراجع مع بدء المشترين على المدى القصير بإغلاق مراكزهم. ونظراً لأن مزاج السوق لا يزال متفائل، فقد ينتظر اتباع الاتجاه انخفاض السعر للانضمام.

ويعتبر المستوى ١٢٢.٢٠ هو أقرب مستوى إذا احتاج الدولار إلى حشد الدعم. وسيدفع الاختراق أعلى المقاومة الحالية الزوج إلى ارتفاعات جديدة أعلى ١٢٧.٠٠.

زوج الدولار الأسترالي/ دولار أمريكي يصطدم بالمقاومة الرئيسية

توقف ارتفاع الدولار الأسترالي بعد أن سادت حالة الحذر قبيل صدور البيانات الاقتصادية الرئيسية. وتباطأ الارتفاع عند ٠.٧٥٥٠ ذروة أكتوبر الماضي.

وتلقي كل من عمليات جني الأرباح ومراكز البيع الجديدة بثقلها على الدولار الأسترالي. وقد يرى المشترين من التراجع فرصة للاحتشاد على أمل حدوث جولة جديدة من الارتفاع.

وسيكون مستوى ٠.٧٤٠٠ من الاختراق الصاعد الأخير هو مستوى الدعم الرئيسي في حالة حدوث ذلك. وعلى الجانب الصاعد، قد يدفع الارتفاع الممتد الزوج نحو أعلى مستوياته في يونيو الماضي قرب ٠.٧٧٧٠ ويمهد الطريق للانعكاس على المدى المتوسط.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” في طريقه لاختبار مستوى المقاومة الرئيسية

ارتفعت أسهم النمو وسط عمليات بيع في سوق السندات. ولا تزال المعنويات إيجابية على المدى القصير بعد سلسلة من القيعان الأعلى، مما يشير إلى استمرار الرغبة بالشراء.

ويتجه مؤشر ناسداك ١٠٠ صوب مستوى المقاومة اليومي عند ١٥٠٥٠. ويشير الانحراف الهابط لمؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ في وتيرة الارتفاع، مما ينذر باحتمالية حدوث ارتداد.

ويمثل المستوى ١٤٦٠٠ الدعم، وقد ينشأ عن اختراقه عمليات بيع باتجاه المستوى ١٤٢٠٠ الذي يقع عند قاعدة الاختراق الأخير. وقد يعيد الإغلاق أعلى الحاجز المذكور المؤشر إلى المسار الصحيح في الأسابيع المقبلة.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.