مكتبة التداول

الأسبوع المقبل: فن التفاوض على صفقة التحفيز

0

الدولار الأميركي مقابل الين الياباني بإنتظار حزمة التحفيز الضخمة

ترى الأسواق أن حزمة التحفيز الأمريكية صفقة منتهية، والسؤال الوحيد هو ما إذا كانت ستكون 1.9 تريليون دولار أو 2.2 تريليون دولار. في كلتا الحالتين، فإن طباعة النقود بهذا الحجم لن يؤدي إلا إلى جعل الدولار أرخص. يرجع توتر السوق بشكل أكبر إلى مراكز المتداولين قبل الانتخابات الأمريكية، ويعد الارتداد الأخير علامة على تغطية صفقات البيع وليس عمليات شراء جديدة.

على الجانب الآخر من المحيط الهادئ، من المتوقع أن يكون بنك اليابان متشائماً ويقلص توقعات النمو. حيث من المحتمل أن يمنح هذا الدولار بعض التنفس.

يختبر الزوج مستوى الدعم 104.00 وقد يؤدي الاختراق الهبوطي إلى عمليات بيع إلى 102 ثانية

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأسترالي يرتفع بعد إستئناف المحادثات

بقي الجنيه الإسترليني مستقراً في جميع المجالات على الرغم من المعطيات المتناقضة خلال اليوم حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ويبدو أن السوق يميل إلى الاتجاه الصعودي الآن بعد استئناف المفاوضات التجارية.

حيث يبدو أنه تم تحفيز كلا الجانبين للتوصل إلى اتفاق وهذا ما يبقي الأمل حياً. مع بدء المتداولين في تسعير صفقة بحلول نهاية نوفمبر، يمكن أن تساعد الأخبار الإيجابية على استمرار الارتفاع. في غضون ذلك، من المرجح أن يغطي جانب البيع حركة السعر ويرفعها أكثر.

بعد الارتفاع فوق 1.8400، قد يكون الزوج قد فتح الطريق أمام ارتفاع ممتد. 1.7900 هو دعم رئيسي للاحتفاظ بالإتجاه الصاعد.

اليورو مقابل الين يتعرض للضغط مع تمديد القيود

يكافح اليورو للحفاظ على قيادته بعد ارتفاع دام أربعة أشهر مقابل الين. بينما عادت القيود المتعلقة بكوفيد لتتصاعد في جميع أنحاء منطقة اليورو، حذرت رئيسة البنك المركزي الأوروبي “كريستين لاجارد” من أن التعافي قد يفقد الزخم.

مع ذلك، من المتوقع أن يحافظ البنك المركزي على نهج الانتظار والترقب في اجتماع السياسة القادم. كما قد يخفف هذا من مخاطر الاتجاه الهبوطي للعملة الموحدة.

من المرجح أن تؤدي متابعة بيانات مؤشر أسعار المستهلك والناتج المحلي الإجمالي إلى زيادة التقلبات على المدى القصير لصالح الزوج ما بعد البنك المركزي الأوروبي.

يحاول اليورو الارتفاع مرة أخرى إلى أعلى مستوى سجله في سبتمبر عند 126.60 مع وجود 122.50 كدعم رئيسي.

الفرنك السويسري مقابل الدولار الكندي يتراجع قبل قرار المركزي الكندي المنتظر

يبقى الدولار الكندي في نطاق ضيق مقابل الفرنك السويسري حيث تنتظر الأسواق توجيهات من بنك كندا هذا الأسبوع.

حيث جاءت أحدث أرقام مبيعات التجزئة دون التوقعات. لمعالجة الضعف في الانتعاش الاقتصادي، قد يضطر البنك المركزي إلى مزيد من تدابير الدعم.

مع عدم وجود معدلات سلبية في مفرداتهم، في الوقت الحالي، هو ما أبقى على التوقعات الايجابية. هذا هو السبب في أن الأسواق ستولي اهتماماً خاصاً لاستعداد صانعي السياسة لترك معدل النقد عند 0.25٪.

يختبر الزوج الدعم الفوري 0.6840. قد يتحدى الارتداد منطقة العرض بين 0.6970 و 0.7000.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Leave A Reply

Your email address will not be published.