اوربكس في الملتقى السعودي التاسع لأسواق العملات

0 22

شهدت منطقة الشرق الأوسط مؤخرا حدثا  ماليا ضخما ،  وهو  الملتقى السعودي التاسع لأسواق العملات (Saudi money Expo 2016)، وقد حضره أهم خبراء الاستثمار  والتداول، وذلك في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في 22 و 23 ابريل 2016.

هذا ولم تكن مشاركة اوربكس في الملتقى  السعودي ، للمرة الثانية على التوالي مشاركة عادية، اذ جاءت مشاركتها هذه المرة بصفتها شريكا رئيسيا. وقد قام المعرض بتسليط الضوء على الشرق الأوسط كوجهة مالية عالمية وعلى المزايا  الخاصة التي تمنحها  منطقة الشرق الأوسط لقطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم.

وقد أتيحت لنا فرصة الالتقاء بشركائنا الاقليميين  وعملائنا عن قرب  في هذه الفعالية المالية المميزة ،  اذ قمنا بعرض منتجاتنا وخدماتنا الجديدة، التي كان لها الدور في فتح آفاق جديدة في عالم التداول.

وعلى هامش الملتقى ،  التقى رواد المعرفة بالخبير المعروف فايز العجمي. الذي قام بدوره بعرض بحثه حول أنماط السعر التوافقي (الهارمونيك)، وقدم دورة تدريبية موسعة ، غطت الجوانب الأساسية والتفصيلية لاستراتيجيات التداول، وقد كانت فرصة مميزة للمشاركين لقيت تفاعلا واهتماما واسعا.

 ومن الجدير بالذكر ، أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز  هو من قام بتقديم الكلمة الافتتاحية للمؤتمر، مما أثرى من قيمة المؤتمر.

أسعدنا لقاؤكم، في الملتقى السعودي التاسع لأسواق العملات  ، ونعدكم بلقاءات جديدة، ترقبونا.

START TRADING

or practice on DEMO ACCOUNT

Trading CFDs Involves high risk of loss