مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: موجة هبوط جديدة للدولار الأمريكي

0

سعر صرف الدولار يتراجع ١٠٠ نقطة

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري يسجل انخفاضًا بمقدار 100 نقطة

شهد سعر صرف الدولار مقابل الفرنك السويسري انعكاسًا حادًا مع ارتداد الأسعار للاتجاه الهابط. وبعد تراجعه في أعقاب وصوله إلى القمة المزدوجة ٠.٨٨٨٠، يبحث الدولار الأمريكي عن الدعم قرب ٠.٨٧٧٥، والذي يتزامن مع قاعدة مسيرة الارتفاع السابقة. ويمكن أن يعيد تباين مؤشر القوة النسبية الإيجابي في منطقة الطلب الزوج لنشاطه. وقد تبدأ عملية الانعكاس مع تجاوز المستوى ٠.٨٨٠٠، حيث يظهر الرسم البياني اليومي استمرارية الاتجاه الصاعد للزوج. وأي آمال في تحقيق قمة ثلاثية تتطلب تخطي ٠.٨٨٦٠.  الدولار الأمريكي يتراجع ١٠٠ نقطة. 

الدولار الأسترالي يتغلب على المقاومة الجوهرية

ارتفاع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وتجاوز مستوى المقاومة.

ارتفع الدولار الأسترالي بشكل كبير مقابل نظيره الأمريكي بعد نتائج بيانات الميزان التجاري التي أظهرت تحسناً. وتمكن الزوج من تخطي قمة فبراير ٠.٦٥٨٣، ليفسح المجال لارتفاع أعلى ٠.٦٦٠٠. ولكن مع توغل مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء في المدى القريب، فمن المتوقع أن تتباطأ وتيرة ارتفاع الأسعار. وقد أصبح ٠.٦٦٢٠ مستوى مقاومة، وقد يشهد انخفاض الزوج دون ٠.٦٥٦٠ عمليات بيع قوية. 

مؤشر الفايننشال يواصل هبوطه

استمرار هبوط مؤشر "فوتسي ١٠٠" على الرغم من التفاؤل.

استمر مؤشر “فوتسي ١٠٠” في تفاؤله رغم حركته شبه الثابتة على طول المتوسط المتحرك البسيط لمدى ٢٠ يوماً، وهو ما يدل على أن المشترين ما زالوا حريصين على مواصلة الارتفاع. وعلى الرغم من أن الأسعار في اتجاه هابط، إلا أن الارتفاع أعلى ٧٧٠٠ قد تعني موجة ارتفاع أخرى كتلك التي شهدناها في النصف الثاني من فبراير. وصمود الدعم ٧٦٤٠ بالغ الأهمية للحفاظ على ارتداد الأسبوع قائمًا، كون أن كسره قد يوسع من نطاق عمليات البيع وقد يهبط بالمؤشر نحو ٧٥٨٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية  

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.