مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يكافح لإيجاد مشترين

0

الدولار الأمريكي يشهد ارتفاعاً طفيفاً مقابل الين

USDJPY

قد يجد الين الياباني الدعم اللازم من نمو مؤشر أسعار المستهلك في طوكيو لشهر نوفمبر. ويشير التقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تسارع في وتيرة الاتجاه الهابط. وكان الارتداد القصير المدى للزوج قد واجه ضغوط بيع شديدة عند ١٤٢.٢٠. وفشل كل من المستوى النفسي ١٤٠.٠٠ والقاع السابق عند ١٣٨.٥٠ في احتواء الزخم الهابط. وتعد هذه إشارة قوية على أن المشترين قد تنحوا، وقد يتعرض الزوج للانخفاض إلى ١٣٧.٠٠. وفي الوقت نفسه، قد يتسبب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع في حدوث انتعاش محدود نحو ١٤٠.٠٠.

اليورو يكافح لنيل العروض مقابل الدولار النيوزيلندي

EURNZD

لايزال الدولار النيوزيلندي متقدماً بعد قفزة في نتائج مبيعات التجزئة للربع الثالث. وصحح اليورو على الرسم البياني اليومي بأكثر من نصف ارتفاعه من أغسطس. وبعد فترة توطيد قصيرة الأجل، أدى الكسر دون ١.٦٧٥٠ إلى مزيد من الضغط على جانب الشراء. ويعتبر المستوى ١.٦٥٦٠ هو المستوى التالي لمعرفة ما إذا كان المشترون سيعودون للمشهد. أما ١.٦٧٩٠، فهي العقبة الأولى في حال عاد المشترين. ومن ثم ستكون المقاومة الجوهرية الواجب تخطيها للارتفاع وتعويض اليورو لخسائره عند ١.٦٩٠٠. وإلا فإن تجدد عمليات البيع اسوف يوسع نطاق خسائر الزوج إلى ما دون ١.٦٤٠٠.

الفضة تحاول تسجيل مستويات أعلى

XAGUSD

تحرز الفضة تقدمًا حيث يشير محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إلى تباطؤ وتيرة رفع أسعار الفائدة. وتوقف الارتفاع أولاً بين المستوى النفسي ٢٢.٠٠ وقمة يونيو عند ٢٢.٥٠. لكن التراجع لاقى دعماً أعلى منطقة التقاء بجوار ذروة أكتوبر الماضي ٢١.١٠، والمتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً عند ٢٠.٦٠. وتشير سلسلة من القيعان الأعلى إلى زيادة ضغط الشراء. وقد يؤدي الإغلاق أعلى ٢٢.٠٠ إلى جذب المشترين للزخم ودفع المعدن النفيس نحو ٢٣.٣٠ وعلى الجانب الهابط، يعتبر ٢١.١٠ هو الدعم المباشر.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول الين الياباني بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.