مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: اليورو يكتسب الدعم

0

اليورو يسعى للارتداد مقابل الدولار الأمريكي

اليورو/ الدولار

يتعافى اليورو مع تعزيز الارتفاع القياسي لمعدل التضخم في سبتمبر التوقعات برفع سعر الفائدة مرة أخرى من قبل البنك المركزي الأوروبي. واجتذب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني اليومي بعض الراغبين بالشراء، ولكن قد يتحول هذا إلى تداول ارتداد متوسط وليس انتعاشاً مستداماً. ويعتبر ٠.٩٨٩٠ الواقع على المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً مستوى مقاومة، ومن المتوقع أن ينضم أتباع الاتجاه عنده ليتلاشى الارتداد. وفي حالة الاختراق الإيجابي، قد تغازل العملة الموحدة مستوى التكافؤ من جديد. وفي حال لم يتحقق الاختراق الإيجابي، يعتبر ٠.٩٦٨٠ دعماً جديداً يواجه الزوج حال الهبوط. 

 الجنيه الإسترليني يختبر المقاومة مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه الإسترليني

ارتد الجنيه الإسترليني من جديد بفضل شراء بنك انجلترا للسندات بشكل طارئ. ويقف السعر الآن عند مفترق طرق بعد أن استرد كل الخسائر الناجمة من عمليات التصفية السابقة. ويمكن توقع ضغوط البيع قرب ١.١٢٥٠ أعلى المتوسط ​​المتحرك لـ ٢٠ يوماً حيث لا تزال المعنويات متشائمة على المدى المتوسط. ومع ذلك، فإن اختراقه قد يمنح الجنيه الإسترليني بعضاً من الانتعاش ويغير الأمور لصالحه في الأيام المقبلة. ومع عودة مؤشر القوة النسبية إلى المنطقة المحايدة، فإن منطقة الطلب الواقعة بين ١.٠٧٠٠ و١.٠٩٠٠ أساسية في تقييم التزام المشترين. 

مؤشر “داكس ٤٠” لا يتلقى الدعم

داكس 40

يهبط مؤشر “داكس ٤٠” على خلفية احتمال رفع البنك المركزي الأوروبي للفائدة بمقدار ٧٥ نقطة أساس. ويشير تزامن الهبوط دون الدعم المهم عند ١٢٤٥٠ وتقاطع المتوسط ​​المتحرك السلبي على الرسم البياني اليومي إلى تحول المعنويات للسلبية، مما يجعل السوق هابط رسمياً. وقد يرى البائعون أي انتعاش على أنه فرصة للبيع من أماكن أفضل. ويمكن لمنطقة الطلب التي تحولت إلى عرض قرب ١٢٥٠٠ أن تبقي عملية الشراء تحت السيطرة. وقد يكون المستوى ١١٨٠٠ دعماً مؤقتاً، من شأن اختراقه أن يؤدي إلى جولة جديدة من البيع تهبط بالمؤشر لقاع أكتوبر ٢٠٢٠ عند ١١٤٠٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية 

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.