مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: توقف مسيرة ارتفاع الدولار الأمريكي

0

اليورو يسعى لاختراق إيجابي مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

يعوض اليورو خسائره حيث يتوقع المتداولون زيادة سعر الفائدة بمقدار ٥٠ نقطة أساس من قبل البنك المركزي الأوروبي. ويظهر التقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي في أعقاب تعزيز قصير أن الأجواد لم تتخلى عن الحذر. وكان الاخفاق في التمسك بمستوى ٠.٩٩٠٠ بمثابة تذكير لوجود تحيز قوي للهبوط. إلا أن الاختراق أعلى أول مستويات المقاومة ٠.٩٩٨٠ يعد علامة مشجعة. وستحتاج العملة الموحدة إلى محفز قوي يدفعها أعلى منطقة العرض عند ١.٠٠٩٠ كي يكون الانتعاش مستداماً. وإلا فإن الدعم الجديد عند ٠.٩٨٧٠ قد يكون في خطر.

تراجع محدود للدولار الأميركي مقابل الين الياباني

USDJPY

استعاد الين الياباني بعض الخسائر بعد أن فاق نمو الناتج الإجمالي المحلي للربع الثاني التوقعات. واكتسب ارتفاع الدولار الزخم بعد أن تخطى أعلى مستوى في يوليو عند ١٣٩.٤٠. ويعد المستوي ١٤٥.٠٠ عقبة قد يشهد الزوج عنده بعض عمليات جني الأرباح بعد أن ارتفع مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة الشراء. ومن ثم يمكن للزوج أن يستمر نحو أعلى مستوى له في ٢٤ عاماً عند ١٤٧.٥٠. وفيما لا تزال المعنويات إيجابية للغاية، فإن التراجع قد يُنظر إليه على أنه فرصة للشراء حيث ١٤٢.٧٠ هو أقرب دعم. وهذا استمر الهبوط، فإن المستوى النفسي ١٤٠.٠٠ سيكون حصن المشترين.

الدولار الأمريكي يلامس المقاومة أمام جاره الكندي

USDCAD

لاقى الدولار الكندي الدعم بعد أن رفع بنك كندا أسعار الفائدة بمقدار ٧٥ نقطة أساس كما كان متوقعاً. وكان الزوج يتذبذب أدنى قمة شهر يوليو عند ١.٣٢٢٠. ويشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي وسلسلة من القيعان المرتفعة إلى تزايد ضغط الشراء. ومن شأن الاختراق أن يجذب مشتري الزخم ويرتفع بالزوج. ومن ثم سيكون ١.٣٤٠٠ بالقرب من أعلى مستوى للزوج في عامين هو الهدف التالي. وتختبر حركة السعر ١.٣٠٦٠، وهي منطقة طلب رئيسية من آخر تراكم. وقد يجبر اختراقه المشترين على الانسحاب.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول اليورو بفروق سعرية تصل إلى صفر! افتح حسابك الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.