مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.12%)
GBP
$1.20
(+1.25%)
AUD
$0.68
(+1.65%)
JPY
$0.01
(-0.41%)
TRY
$0.06
(+0.42%)
INR
$0.01
(-0.17%)
SGD
$0.72
(+0.26%)
MYR
$0.23
(-0.01%)
JOD
$1.41
(-0%)
KWD
$3.26
(+0.04%)
SAR
$0.27
(+0.02%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(-0.05%)
OMR
$2.60
(-0.03%)
EGP
$0.05
(+0.01%)

التحليل الفني اليومي: الضغط السلبي يهبط بالدولار الأمريكي

0 133

الدولار الأسترالي يوطد مكاسبه مقابل نظيره الأمريكي

ارتد الدولار الأسترالي بشكل إيجابي بعد أن رفع بنك الاحتياطي الأسترالي سعر الفائدة النقدي بمقدار ٥٠ نقطة أساس. وكان تجاوز الزوج لقمة شهر مايو عند ٠.٧٢٦٠ قد دفع البائعين لتغطية مراكزهم، الأمر الذي قد يمهد الطريق لمزيد من الارتفاع. وقد يعزز التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي من ثقة المشترين. ويحتاج الدولار الأسترالي لمتابعة مسيرته لتأكيد على القوة التي يقوم على أساسها هذا الارتفاع. ومن شأن الإغلاق أعلى مستوى ٠.٧٢٧٠ أن يدفع الزوج صوب ٠.٧٤٠٠ عند منشأ عمليات التصفية في أواخر أبريل. وقد يتسبب الهبوط دون ٠.٧١٥٠ في تصحيح الزوج نحو السعر٠.٧٠٤٠

نضال الدولار الأمريكي لنيل الدعم ضد جاره الكندي

ساهمت القراءة المبشرة لمؤشر مديري المشتريات في مايو في ارتفاع الدولار الكندي. وقد تخلى الدولار الأمريكي عن معظم مكاسبه المحققة من ارتفاع أبريل، ولا يزال يقع تحت الضغط بسبب الاندفاع السلبي. وقد يجلب التقاطع الهابط للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي المزيد من أتباع الاتجاه، مما يؤثر على حركة السعر. وقد يعرض الاختراق إلى ما دون ١.٢٥٤٠ الدولار الأمريكي لجولة جديدة من عمليات البيع المكثفة. وحينها سيكون الدعم اليومي عند ١.٢٤٦٠ هو الهدف التالي. ولكي يتحقق الارتداد الإيجابي، سيتعين على المشترين التغلب على المستوى ١.٢٦١٠.

زوج الدولار الأمريكي/ ين ياباني يتخطى المقاومة

يواصل الين الياباني تراجعه بعد انكماش آخر في الناتج الإجمالي المحلي للربع الأول. وتسارعت وتيرة ارتفاع الدولار مقابل الين بعد أن تجاوز الذروة السابقة الواقعة عند المستوى ١٣١.٣٠. وفيما لا تزال المعنويات متفائلة بشدة، فقد يرى المشترون من التراجع التالي فرصة للدخول في صفقات جديدة. غير أن حالة ذروة الشراء المتكررة لمؤشر القوة النسبية قد تتسبب في تراجع محدود، إلا أن الدولار قد يستغلها لالتقاط انفاسه. هذا وقد تحولت منطقة العرض السابقة بالقرب من ١٣١.٠٠ إلى منطقة طلب. ومن شأن الارتداد أعلى ١٣٣.٠٠ أن يوسع نطاق الارتفاع ليصل بالزوج إلى ١٣٤.٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.