مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الذهب يكافح لنيل العروض

0 112

الذهب يقترب من الدعم الجوهري مقابل الدولار

يتراجع الذهب مع استعادة الدولار الأمريكي لزخم الصعود بصفة عامة. ويشير الهبوط السلس دون منطقة الطلب عند ١٨٢٨ إلى ضعف الاهتمام بحماية الارتداد الأخير. بينما يتطلع المشترون المحاصرون إلى الخروج من صفقاتهم، فيمكن أن يؤثر تزايد ضغط البيع على حركة السعر. هذا وقد شكلت حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية عامل جذب لبعض صائدي الصفقات بالقرب من ١٨١٠. إلا أن منطقة العرض الواقعة بين ١٨٤٠ و١٨٥٠ تعد عقبة رئيسية أمام الصعود. ومن شأن الفشل في تحقيق اختراق إيجابي أن يدفع المعدن الثمين نحو مستوى الدعم اليومي عند ١٧٩١، وهي خطوة أقرب لبدء عمليات بيع بشكل كامل.

الجنيه الإسترليني يلتمس الدعم مقابل الين الياباني

تراجع الجنيه بعد ارتفاع معدل البطالة البريطاني في أبريل بشكل غير متوقع. ويكافح الزوج للاحتفاظ بمكاسبه الأخيرة التي حققها بعد تجاوزه لقمة شهر أبريل الماضي عند ١٦٨.٤٠. وكان الانخفاض دون ١٦٦.٠٠ قد تسبب بجولة من التصفية اندفع فيها المشترون للخروج من صفقة مزدحمة. وتبين أن التوتر الأخير أعلى ١٦٢.٠٠ ما هو إلا ارتداد قط ميت. وبات لزاماً على المشترين التغلب على مستوى الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ١٦٤.٢٠ لينجحوا في استعادة السيطرة. وإلا فإن الخطوة التالية للزوج ستكون الهبوط إلى المستوى النفسي ١٦٠.٠٠.

مؤشر “داكس ٤٠” يهبط دون الدعم الرئيسي

ينخفض ​​مؤشر “داكس ٤٠” بسبب مواصلة توقعات ارتفاع أسعار الفائدة في دفع الأسهم العالمية نحو الهبوط. وقد دفع هبوط المؤشر دون ١٣٨٥٠، وهو مستوى دعم على الرسم البياني اليومي، المشترين على المدى القصير إلى إغلاق مراكزهم. كما وضع الانخفاض دون قاع شهر مايو والدعم الجوهري عند ١٣٣٠٠ نهاية لآمال الارتفاع. وقد يضمن هذا المصير الهابط للمؤشر ويؤدي إلى جولة أخرى من عمليات البيع المكثف. وسيكون المستوى النفسي ١٣٠٠٠ هو مستوى الدعم التالي. ويقع مستوى المقاومة الجديد عند ١٣٦٠٠، وقد يتطلع البائعون لتلاشي الارتداد إذ لا يزال الهبوط القوي يخيم على المناخ العام.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

ابدأ بتداول الذهب الآن بأفضل الفروقات السعرية

Leave A Reply

Your email address will not be published.