مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الذهب يستأنف مسيرة التعافي

0 114

الذهب يتخطى مستوى المقاومة مقابل الدولار الأمريكي

ترتد أسعار السبائك بشكل إيجابي مع انخفاض الدولار الأمريكي بشكل عام. وكان السعر قد توقف سابقاً عند ١٨٧٠ الواقع بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. بيد أن المعنويات لا تزال متفائلة طالما بقيت قاعدة انطلاق الارتفاع السابق عند ١٨١٠ صامدة. وكان كل من تراجع السعر ومؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة البيع وراء سلوك “شراء الانخفاض”. ومن شأن الإغلاق أعلى ١٨٦٠ أن يستبدل الرغبة بالبيع بشراء الزخم، الأمر الذي يوسع من التعافي نحو المستوى النفسي ١٩٠٠. هذا ويمثل المستوى ١٨٥٠ حيث انطلق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء، دعماً جديداً.

الدولار الأمريكي يأسس الدعم مقابل الكرونة النرويجية

تتعافى الكرونة النرويجية بفضل تعويض أسعار النفط الخسائر التي منيّ بها في وقت سابق من هذا الأسبوع. ووفقاً للرسم البياني اليومي، فإن القمة المزدوجة لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء تتطلب بعض المتنفس، إلا أن الاتجاه الصاعد للدولار لا يزال قائماً على المدى المتوسط. وقد دفع زخم الصعود الأخير البائعين لتغطية مراكزهم. بيد أن المشترين بحاجة للتغلب على منطقة العرض قرب ٩.٦١٠٠ وتخطيها لجلب المزيد من المتابعين. وحال لم يتحقق ذلك، فإن الانخفاض إلى ما دون ٩.٣٤٠٠ سيذهب بالزوج صوب الدعم اليومي عند ٩.٢١٠٠، وهو الحد الأدنى الحاسم للدولار الأمريكي

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يرتد عن الدعم

يرتفع مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” مدعوماً بتضاؤل المخاوف المتعلقة بتباطؤ الاقتصاد بعد انكماش سوق العمل. وواجه المؤشر ضغوط عند المستوى ٤٢٠٠ من نقطة البيع في أوائل مايو. وستختبر عمليات جني الأرباح المقترنة بصفقات البيع الجديدة قوة الارتداد الحالي. ويقع الدعم الرئيسي الذي سيقيم الرغبة الشرائية عند المستوى ٤٠٥٠ حيث بدأ الاختراق الصاعد الأخير. ومن شأن اختراقه أن يجعل السعر عرضة للتصفية باتجاه ٣٨٨٠. وعلى الجانب الصاعد، نجد أن الارتداد أعلى ٤٢٠٠ قد أدى إلى ارتفاع سريع أعلى المقاومة اليومية عند ٤٣٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأفضل الشروط! افتح حسابك مع أوربكس الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.