مكتبة التداول
EUR
$1.04
(0%)
GBP
$1.21
(0%)
AUD
$0.68
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يحافظ على ارتفاعاته

0 125

الدولار الأمريكي يوطد مكاسبه مقابل الين الياباني

عوض الين الياباني خسائره بعد أن أعرب رئيس بنك اليابان “كورودا” عن قلقه إزاء الانخفاض الحاد في الين. وكان الزوج يرتفع على طول خط الاتجاه الصاعد. ولا يعني غياب منطقة العرض سوى أن لا مقاومة تذكر على الجانب الصاعد. وقد تسبب وضع ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في حدوث تراجع، ويشير الانخفاض دون خط الاتجاه إلى أن الدولار قد يستفيد من هذا التراجع لالتقاط أنفاسه. ويعد المستوى ١٣٣.٥٠ هو المستوى الأول لتقييم قوة زخم الصعود. ومن شأن الارتداد أعلى ١٣٥.٠٠ أن يدفع السعر إلى ١٣٧.٠٠.

 اليورو يختبر مقاومة رئيسية مقابل الجنيه الإسترليني

تراجع الجنيه الاسترليني في أعقاب الانكماش الذي أظهره الناتج الإجمالي المحلي البريطاني في أبريل، والذي فاق التوقعات. ويشير العلم الصاعد على الرسم البياني اليومي إلى أن الاختراق قد ينهي التوطيد الذي دام لشهر قريباً. هذا ويمثل السعر ٠.٨٦١٥ منطقة إمداد رئيسية بعد عدة محاولات فاشلة. ومن شأن اختراقها أن يخرج بقية المهتمين بالبيع من المشهد ليعلن عن استمرار الاتجاه الصاعد صوب قمة أبريل بالقرب من ٠.٨٧٠٠. أما في حال ازاد التردد، فإن الدعم المباشر يقع عند ٠.٨٥٣٠. هذا ويعتبر المستوي ٠.٨٤٨٥ هو الدعم الحاسم الذي يعد صموده أمراً هاماً للإبقاء على الصعود قائماً.

 مؤشر “داو جونز ٣٠” يهبط دون الدعم الجوهري

تسبب التزايد الواسع النطاق في العزوف عن المخاطرة في هبوط ​​مؤشر داو جونز. وتواصلت عمليات التصفية في أعقاب اخفاق حركة السعر في الثبات أعلي المستوى ٣٢٦٠٠. وكون أن المعنويات لا تزال متشائمة إلى حد كبير. فمن شأن الانخفاض دون مستوى الدعم الرئيسي الواقع عند السعر ٣٠٧٠٠، أن يجعل من الارتفاع الأخير ارتداد القط الميت بشكل رسمي، وهو ما من شأنه أن يدخل المؤشر في المنطقة السلبية. وحينها سيكون المستوى النفسي ٣٠٠٠٠ هو مستوى الدعم التالي. وفيما قد ينجح وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع في إحداث ارتداد مؤقت، فمن المتوقع أن يكرس البائعين طاقتهم للبيع بقوة بالقرب من ٣١٧٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.