مكتبة التداول
EUR
$1.04
(+0.12%)
GBP
$1.20
(+1.25%)
AUD
$0.68
(+1.65%)
JPY
$0.01
(-0.41%)
TRY
$0.06
(+0.42%)
INR
$0.01
(-0.17%)
SGD
$0.72
(+0.26%)
MYR
$0.23
(-0.01%)
JOD
$1.41
(-0%)
KWD
$3.26
(+0.04%)
SAR
$0.27
(+0.02%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(-0.05%)
OMR
$2.60
(-0.03%)
EGP
$0.05
(+0.01%)

التحليل الفني اليومي: توطيد شامل للدولار الأمريكي

0 110

زوج الدولار الأمريكي/فرنك سويسري يهبط دون الدعم الرئيسي

لم يستطع الدولار إحراز تقدم مقابل الفرنك السويسري نتيجة معدلات الشكاوى من البطالة التي جاءت مخيبة للآمال. وبعد تشكيل قمة مزدوجة عند ١.٠٠٥٠ على الرسم البياني اليومي، بات الزوج يكافح للثبات أعلى قاع شهر يونيو ٠.٩٥٦٠. وقد أظهر الانحراف الصاعد لمؤشر القوة النسبية تباطؤ وتيرة عمليات البيع، الأمر الذي قد يدفع البائعين خلال اليوم إلى تغطية مراكزهم عند منطقة الطلب. وسيتعين على المشترين الدفع بالأسعار أعلى مستوى الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ٠.٩٨٠٠ بهدف توسيع نطاق الارتفاع وتخفيف الضغط السلبي. وإلا فمن شأن الانخفاض دون ٠.٩٥٦٠ أن يؤدي لجولة جديدة من البيع المكثف ويهبط بالزوج إلى ٠.٩٤٠٠.

الدولار النيوزيلندي دون مستوى الدعم مقابل نظيره الأمريكي

تراجع الدولار النيوزيلندي مع انخفاض أسعار السلع وسط مخاوف بشأن الركود. ويشير التقاطع الهابط للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تسارع وتيرة الاتجاه الهابط، ما يزيد من الضغط على المعنويات العامة. وقد وضع الانخفاض دون ٠.٦٢٥٠ المشترين في وقت مبكر في وضع دفاع، لينتهي الارتداد الأخير في هذه المرحلة. ويعتبر المستوى ٠.٦٢١٠ هو آخر الحصون القوية، وسيشير اختراقه إلى مزيد من الضعف. وقد يتطلع البائعون للبيع بقوة مع عودة الدولار النيوزيلندي لاتجاهه الهابط. وفي حال الارتداد، فإن العقبة الرئيسية أمام الارتفاع تقع عند المستوى ٠.٦٣٥٠.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” يسعى للارتداد

يتعافى مؤشر ناسداك ١٠٠ في وقت قد تخفف فيه مخاوف الركود من رغبة بنك الاحتياطي الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام. ويتأرجح المؤشر أعلى ١١٠٥٠، وهو أدنى مستوياته في نوفمبر ٢٠٢٠. وقد أدت عمليات جني الأرباح وعمليات الشراء الجديدة إلى استقرار حركة السعر في الوقت الحالي. ويعتبر المستوى ١١٩٥٠ المقاومة التالية، ومن شأن اختراقها أن يفتح الباب لارتفاع المؤشر نحو ١٢٥٠٠ حيث يمكن توقع ضغوط البيع هناك. وستبقى المعنويات سلبية على المدى المتوسط ​​ما لم ينجح المشترين في التغلب على تلك العقبة. وإذا استمرت معاناة المؤشر، فإن ١١٣٠٠ هو الدعم المباشر.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.