مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: اليورو يواصل تداولاته بسلبية

0 272

اليورو يكسر مستوى دعم رئيسي مقابل الدولار

يكافح اليورو للحفاظ على اتجاهه وسط ضعف توقعات النمو في منطقة اليورو. فيما لا يزال زوج “اليورو/دولار” تحت الضغط بعد أن اخترق ما دون منطقة الازدحام قصير الأمد حول 1.0770.

يمكن أن يؤدي كسر زوج “اليورو/دولار” دون أدنى مستويات مارس 2020 بالقرب من 1.0650 (منطقة طلب رئيسية) إلى إرسال العملة الموحدة إلى 1.0580. في غضون ذلك، قد يؤدي الانخفاض المزدوج لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع إلى سلوك الشراء عند الانخفاضات.

وعلى الجانب الصاعد، يشكل مستوى 1.0750 هو مقاومة جديدة واختراقها يمكن أن يخفف من ضغط البيع. يجب على المشترين اختراق مستوى 1.0840 قبل أن يتمكنوا من استعادة السيطرة على حركة السعر.

الأسترالي يسجل ارتدادات محدودة مقابل الدولار

يتعافى الدولار الأسترالي بفضل القراءة الأفضل من المتوقع  لمؤشر أسعار المستهلك للربع الأول.

هذا وقد يؤدي كسر زوج “الأسترالي/دولار” دون أدنى مستوى لشهر مارس عند 0.7170 إلى تلاشي الارتداد الأخير للزوج ووضع الدولار الأسترالي في مسار انعكاسي في الأسابيع المقبلة.

علاوة على ذلك، يشير التقاطع الهبوطي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تسارع في الاتجاه الهبوطي. دفع مؤشر القوة النسبية شديد التشبع في البيع على الإطار الزمني لكل ساعة البائعين إلى جني الأرباح، مما أدى إلى ارتفاع السعر بشكل مؤقت.

الجدير بالذكر يمكن توقع ضغوط بيع قوية حول 0.7370. وسيكون 0.7100 هو المحطة التالية في حالة حدوث عمليات بيع أخرى.

مؤشر “فوتسي 100” يكافح من أجل طلبات الشراء

هبط مؤشر “فوتسي 100″، حيث أثرت عمليات الإغلاق في الصين على المعنويات. كما ألقى انخفاض المؤشر دون منطقة الطلب عند 7500 بثقله على مزاج السوق بعد أن فشل المشترون في رفع العروض حول ذروة هذا العام عند 7670.

علاوة على ذلك، أدى التمدد المفرط لمؤشر القوة النسبية إلى انتعاش. ومع ذلك، أصبحت المشاعر المتفائلة بالسعر عند 7490 محدودة، حيث بدأت جولة جديدة من البيع المكثف.

وعليه، قد يتدافع المشترون المحاصرون من أجل الخروج، مما يضاعف فوائد البيع الحالية في هذه العملية. وفي حال قيام المؤشر بتصحيح أعمق دون 7370 سيرسل المؤشر إلى 7250.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.