مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يكتسب زخماً إيجابياً من جديد

0

اليورو يناضل في سبيل الارتداد مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

ارتد الدولار الأمريكي إيجابياً على جميع الأصعدة مع احتمالية رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة يوم الأربعاء. وكان الزوج قد لاقى دعماً بالقرب من أدنى مستويات لمايو ٢٠٢٠ قرب ١.٨٠٠

وقد دفعت حالة ذروة البيع التي عكسها مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي البائعين لجني بعض الأرباح، الأمر الذي يخفف من الضغط السلبي. ويعتبر السعر ١.١١١٠ مستوى مقاومة جديد من شأن اختراقه أن يرفع العروض إلى ١.١٢٧٠.

والواقع أن هذا الاختراق قد يغير من المعنويات على المدى القصير. وحال لم ينجح هذا الأمر، فإن الاختراق أدنى ١.٠٨٣٠ قد يؤدي إلى جولة جديدة من عمليات البيع صوب أدنى مستوى لمارس ٢٠٢٠ بالقرب من ١.٠٦٥٠.

الدولار الأسترالي يفتقر للدعم مقابل الدولار الأمريكي

AUDUSD

تراجع الدولار الأسترالي في أعقاب محضر من بنك الاحتياطي الأسترالي. ويواصل الزوج التراجع عن قمته الأخيرة عند ٠.٧٤٣٠.

ويضع الانخفاض إلى ما دون منطقة الطلب عند ٠.٧٢٥٠ المشترين في موقف دفاعي. وأصبح الدعم السابق مستوى مقاومة حالياً. ويعتبر المستوى ٠.٧١٧٠ عند مصدر الاختراق السابق بمثابة دعم رئيسي.

وقد يزيد تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع من اهتمام المشترين بمنطقة الاكتظاظ هذه. وقد يؤدي التصحيح الأعمق إلى إنهاء الارتداد الأخير ويرسل الدولار الأسترالي صوب مستوى الدعم اليومي عند ٠.٧٠٩٠.

مؤشر ” داكس ٤٠” يحاول الارتداد

DAX

ارتفع مؤشر داكس ٤٠ في حين تعقد روسيا وأوكرانيا الجولة الرابعة من المحادثات. وارتد المؤشر من منطقة الطلب من الرسم البياني اليومي عند ١٢٥٠٠، وهو دلالة على أن حركة السعر يمكن أن تستقر.

وتقع منطقة العرض قرب المستوى النفسي ١٤٠٠٠ بجوار المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً مما يجعلها عقبة مهمة. وقد يكون الاختراق المؤقت قد دفع البائعين لتغطية مراكزهم.

وسيمثل المستوى ١٤٩٠٠ الهدف التالي إذا اكتسب الارتداد الزخم اللازم. وعلى الجانب السلبي، فإن المستوى ١٣٣٠٠ يمثل دعماً جديداً، في حين يمثل المستوى ١٢٧٢٠ خط الدفاع الثاني.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول اليورو بفروق سعرية تصل إلى صفر! افتح حسابك الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.