مكتبة التداول
EUR
$1.07
(0%)
GBP
$1.26
(0%)
AUD
$0.72
(-0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.73
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.43
(0%)
KWD
$3.31
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.28
(0%)
QAR
$0.28
(0%)
OMR
$2.64
(0%)
EGP
$0.06
(0%)

التحليل الفني اليومي: الذهب يختبر مستوى الدعم الحاسم

0 217

الدولار الأمريكي يختبر مستوى الدعم مقابل الفرنك السويسري

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري بعد أن عزف المتداولين عنه بوصفه ملاذ آمن.

وقوبل الزوج بدعم قوي عند ٠.٩٢٦٠ أعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. وكان الاختراق أعلى المقاومة المباشرة عند ٠.٩٣٤٠ قد دفع البائعين على المدى القصير لتغطية مراكزهم، وفتح الباب أمام احتمالية مواصلة الصعود.

وربما يعيد الاختراق أعلى ٠.٩٣٧٠ الدولار صوب أعلى مستوى له في ١٢ شهراً عند ٠.٩٤٧٠. فيما يعتبر المستوى ٠.٩٢٦٠ دعماً رئيسياً في حال عاد التردد، وقد يؤدي اختراقه إلى إنهاء الارتداد الحالي.

الذهب يكافح لإيجاد الدعم مقابل الدولار الأمريكي

يناضل الذهب مع عودة الرغبة في المخاطرة وسط محادثات وقف إطلاق النار. وأجبر الهبوط إلى ما دون المستوى ١٩٤٠ أولئك الذين يأملوا في انتعاش سريع على الخروج من الصفقات.

ويشير كفاح الذهب للبقاء أعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً على الرسم البياني اليومي إلى الافتقار للقوة الشرائية. وتزداد المعنويات حذراً في وقت اخترق فيه المعدن مبدئياً المستوى النفسي ١٩٠٠.

وقد يعرض الانخفاض إلى ما دون ١٨٨٠ السبائك لعمليات بيع واسعة النطاق تمتد حتى المستوى ١٨٥٠. وكان وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع قد اجتذب بعض صائدي الصفقات، بيد أن المشترون سيتعين عليهم رفع العروض قرب المستوى ١٩٤٠ قبل أن يتوقعوا حصول انتعاش.

مؤشر “فوتسي ١٠٠” في طريقه صوب آخر قمة

يواصل مؤشر “فوتسي ١٠٠” الصعود في وقت تقدم فيه روسيا وعود بوقف التصعيد. وقد أعاد الإغلاق الإيجابي أعلى ٧٥٥٠ منشأ عمليات البيع في فبراير المؤشر إلى المسار الصحيح.

وأصبحت المشاعر متفائلة بشكل متزايد خلال سلسلة من القمم الأعلى. ومن شأن غياب ضغوط البيع أن يعيد المؤشر نحو أعلى مستوى له لهذا العام عند ٧٦٩٠.

كما أن الاختراق الإيجابي من شأنه أن يسهل استئناف الاتجاه الصاعد على المدى المتوسط. ونظراً لأن مؤشر القوة النسبية قد أصبح في منطقة ذروة الشراء، فقد تتسبب عمليات جني الأرباح في تراجع السعر مؤقتاً، وسيكون المستوى ٧٤٦٠ هو الدعم الأقرب وقتها.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.