مكتبة التداول
EUR
$1.06
(-0.38%)
GBP
$1.25
(-0.75%)
AUD
$0.70
(-0.65%)
JPY
$0.01
(-1.06%)
TRY
$0.06
(-0.8%)
INR
$0.01
(-0.18%)
SGD
$0.72
(-0.41%)
MYR
$0.23
(+0.13%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.26
(-0.09%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(+0.11%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الكندي يواصل ارتفاعه

0 389

الدولار الأمريكي يختبر مستوى الدعم الحاسم مقابل نظيره الكندي

ارتفع الدولار الكندي بفضل أرقام مبيعات التجزئة لشهر يناير التي فاقت توقعات السوق. وقد أجبر الانخفاض إلى ما دون ١.٢٦٩٠ المشترين على التخارج من مراكزهم، مما أدى إلى إنهاء الارتداد الذي بدأ في بدايات مارس.

ويصمد الدولار على الدعم اليومي عند ١.٢٥٩٠. وقد يؤدي الاختراق السلبي إلى جولة أخرى من عمليات البيع القوية وتستهدف أدنى مستوى في يناير عند ١.٢٤٥٠.

وقد اجتذب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع بعض الراغبين بالشراء. إلا أن المعنويات تبدو ضعيفة وسيكون لزامًا على المشترين تجاوز ١.٢٦٩٠ الذي تحول إلى مقاومة قبل أن يأملوا في تحقيق انعكاس.

 اليورو يعزز مكاسبه مقابل الجنيه الإسترليني

تراجع اليورو مع اتساع نطاق العجز التجاري في منطقة اليورو في شهر يناير. وأدى الارتفاع أعلى ٠.٨٤٠٠ إلى تخفيف ضغط البيع، الأمر الذي ساهم في إعادة العملة الموحدة إلى مسارها الصحيح. وبينما يتدافع البائعين لتغطية مراكزهم، فيمكن للزوج تأسيس قاعدة لانعكاس مستدام.

ويمثل السعر ٠.٨٤٧٠ مستوى مقاومة على الرسم البياني اليومي حيث توقف الارتفاع الأخير. وقد يؤدي اختراقه إلى امتداد الارتفاع نحو ٠.٦٨٠٠.

وعلى الجانب الهابط، فيعد المستوى ٠.٨٣٦٠ الدعم لحركة التوطيد الحالية. وقد يعمق اختراقه من حركة التصحيح والذهاب صوب المستوى ٠.٨٢٨٠.

مؤشر “داكس ٤٠” يلامس المقاومة

يتوطد مؤشر “داكس ٤٠” مع تقدم مفاوضات أوكرانيا / روسيا وتراجعها. ودفع الاختراق أعلى ١٤٠٠٠ البائعين إلى جني الأرباح.

بيد أن المعنويات العامة لا تزال حذرة في وقت يختبر فيه المؤشر المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عند المستوى ١٤٦٠٠. وأظهر مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء فرط الارتفاع.

ويمكن توقع ضغوط قوية في وقت يتطلع فيه المشترون العالقين على المدى المتوسط ​​إلى التحرر. وقد يضع الاختراق المؤشر في مسار انعكاس.

وإن لم يتحقق ذلك، فإن الافتقار للزخم قد يرسله المؤشر إلى ١٣٦٠٠. ويعد المستوى النفسي ١٣٠٠٠ هو الدعم الرئيسي.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.