مكتبة التداول
EUR
$1.06
(0%)
GBP
$1.25
(0%)
AUD
$0.70
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.27
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الذهب يجد الدعم اللازم

0 222

استقرار أسعار الذهب مقابل الدولار الأمريكي

يكافح الذهب فيما يخطط بنك الاحتياطي الفيدرالي لانتهاج سياسة التشديد السريع. وتخلى المعدن النفيس عن جميع مكاسبه المحققة من الارتفاع السابق في القطع المكافئ، مما يشير إلى عدم الالتزام من قبل المشترين بدعم الارتفاع.

ويختبر السعر منشأ الاختراق الإيجابي عند ١٩٠٧ والذي يتزامن مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. هذا واجتذب وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع بعض الراغبين بالشراء.

ويعد المستوى ١٩٦١ العقبة المقبلة قبل أن يتحقق الارتداد. وحال تراجع السعر أكثر، فإن المستوى ١٨٨٠ سيمثل دعماً رئيسياً على الرسم البياني اليومي ويمكن أن يؤدي اختراقه إلى عكس المسار في الأسابيع القادمة.

الدولار النيوزيلندي يسعى للارتداد مقابل نظيره الأمريكي

حصل الدولار النيوزيلندي على الدعم اللازم من انتعاش أسعار السلع الأساسية. وشهد الزوج طلبات شراء قوية في منطقة الطلب قرب ٠.٦٧٢٥ وأعلى المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً.

وأظهر انحراف مؤشر القوة النسبية الصاعد تباطؤاً في وتيرة التراجع، والذي كان من شأنه أن يجذب انتباه المشترين في منطقة الاكتظاظ هذه. ودفع الإغلاق أعلى ٠.٦٨٠٠ البائعين على المدى القصير إلى تغطية المراكز وترك الباب مفتوحاً أمام الارتداد.

ويعد السعر ٠.٦٨٧٠ هو آخر مستوى مقاومة رئيسي، وقد يؤدي الاختراق الإيجابي إلى دفع الدولار النيوزيلندي أعلى القمة الأخيرة عند ٠.٦٩٢٠.

الدولار الكندي يتخطى المقاومة الرئيسية مقابل الين الياباني

ارتفع الدولار الكندي للأعلى بشكل سريع بعد أن فاق مؤشر أسعار المستهلك لشهر فبراير التوقعات. وقد يكون الاختراق فوق أعلى مستوى مسجل في أكتوبر الماضي عند ٩٣.٠٠ إشارة مستمرة لإنهاء التوطيد الذي دام ٥ أشهر.

وقد توقف القمة المزدوجة لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء المشترين مؤقتاً. ومع تحول المعنويات للإيجابية بشكل قوي، فقد يتحفز المشترين للشراء من مستويات أقل.

وتعتبر منطقة العرض والطلب بالقرب من ٩١.٦٠ مستوى هام لحماية الاختراق. هذا وقد يشهد المستوى النفسي ٩٤.٠٠ مقاومة.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Leave A Reply

Your email address will not be published.