مكتبة التداول
EUR
$1.06
(0%)
GBP
$1.25
(0%)
AUD
$0.70
(0%)
JPY
$0.01
(0%)
TRY
$0.06
(0%)
INR
$0.01
(0%)
SGD
$0.72
(0%)
MYR
$0.23
(0%)
JOD
$1.41
(0%)
KWD
$3.27
(0%)
SAR
$0.27
(0%)
AED
$0.27
(0%)
QAR
$0.27
(0%)
OMR
$2.60
(0%)
EGP
$0.05
(0%)

التحليل الفني اليومي: الجنيه الإسترليني يكافح للحصول على العروض

0 424

الجنيه الإسترليني يسعى للارتداد مقابل الدولار الأمريكي

توقف ارتفاع الإسترليني بعد فشل بنك إنجلترا في تأمين تصويت بالإجماع لرفع معدلات الفائدة أكثر.

ويشير الانحراف الصاعد لمؤشر القوة النسبية إلى نضوب عمليات البيع، وقد يؤدي اقتران ذلك بحالة ذروة البيع للمؤشر على الرسم البياني اليومي إلى جذب الراغبين بالشراء. ودفع الاختراق المؤقت أعلى ١.٣١٩٠ إلى جني بعض البائعين للأرباح. وسيتعين على المشترين دفع السعر زعلى ١.٣٢٥٠ الواقع بجوار المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً للحصول لوضع أساس متين قبل الدفع بمزيد من الارتفاع.

وعلى الجانب السلبي، فإن المستوى النفسي ١.٣٠٠٠ يعد دعم حاسم للحفاظ على الارتداد الحالي قائماً.

توقف مؤقت لارتفاع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني

يعاني الين الياباني بينما يتعهد بنك اليابان بالالتزام بالتحفيز. وتحولت المعنويات للإيجابية القوية في أعقاب تجاوز الزوج لأعلى مستوى كان قد سجله في ديسمبر من ٢٠١٦ عند ١١٨.٦٠.

ليظهر مؤشر القوة النسبية حالة ذروة الشراء على الرسم البياني للساعة والرسم البياني اليومي، وقد يتسبب التوسع المفرط في الارتفاع بإحجام المشترين من ملاحقة العروض. وقد ينتظر متابعو الاتجاه للشراء عند التراجع.

ويعد السعر ١١٧.٧٠ هو المستوى الأول لقياس مدى الرغبة بالشراء، أما المستوى ١١٦.٨٠، فهو خط الدعم الثاني. وسيوسع الارتداد أعلى ١١٩.٠٠ من المكاسب ليتخطى المستوى النفسي ١٢٠.٠٠.

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يختبر مستوى المقاومة

ارتد مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” للأعلى بعد أن تجنبت روسيا التخلف عن السندات. واستقرت حركة السعر أعلى أدنى مستويات شهر يونيو الماضي قرب ٤١٤٠ حيث يشير القاع الثلاثي إلى رغبة قوية بالحفاظ على المؤشر ضمن المنطقة الخضراء.

وكانت محاولة سابقة أعلي المستوى ٤٣٥٠ قد أجبرت البائعين على تغطية المراكز، لكنها لامست المقاومة عند ٤٤٢٠.  ومن شأن الإغلاق الإيجابي أعلى هذا المستوى الرئيسي على الرسم البياني اليومي أن يؤدي إلى ارتفاع سريع.

وسيكون المستوى ٤٥٩٠ هو الهدف التالي حين تتحول المعنويات. وإلا فإن الافتقار ليقين المشترين بمواصلة الارتفاع، من شأنه أن يعود بالمؤشر لاختبار المستوى ٤٢٥٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Leave A Reply

Your email address will not be published.