مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي ينتظر محفز من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

0

الجنيه الإسترليني يختبر منطقة العرض مقابل الدولار الأمريكي

يرتفع الجنيه الإسترليني في وقت تدعم فيه الرواتب القوية أول رفع لسعر الفائدة ما بعد الوباء من قبل بنك إنجلترا.

ودفعت سلسلة تسجيل القمم الأعلى البائعين إلى تغطية مراكزهم. ويختبر الزوج الآن منطقة العرض قرب المستوى ١.٣٦٥٠، والذي كان دعماً رئيسياً سابقاً على الرسم البياني اليومي.

ومن منطلق المتوسطات المتحركة الهابطة، نجد أن المعنويات لا تزال سلبية. وقد تتواجد الرغبة الشرائية ما دون المستوى ١.٣٧٥٠ حيث ينتظر البائعون تلاشي الارتداد. ويعتبر المستوى ١.٣٥٥٠ هو الدعم المباشر ومن شأن اختراقه أن يذهب بالجنيه الإسترليني من جديد صوب المستوى ١.٣٤٢٠

 اليورو يفتقر للدعم مقابل الدولار الأمريكي

يعزز الدولار الأمريكي من مكاسبه فيما ينتظر المتداولين تأكيد محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لبدء التقليص في نوفمبر.

وقد تعمق الزوج في المنطقة الهابطة بعد أن اخترق الدعم اليومي عند ١.١٦٢٠. ووضعت منطقة العرض الجديدة قرب ١.١٥٨٥ حدًا لحركة الارتداد الأخيرة. وقد يواصل اتباع الاتجاه البيع بقوة مع تعافي مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة.

وسيكون المستوى النفسي ١.١٥٠٠ هو الهدف التالي حين تنتهي مرحلة التوطيد الحالية. ومن الممكن أن يدفع التصحيح الأعمق حركة السعر صوب المستوى ١.١٤٠٠.

انتعاش مؤشر “فوتسي ١٠٠” نحو مستوى المقاومة الرئيسي

ارتفع مؤشر “فوتسي ١٠٠” في أعقاب تراجع معدل البطالة في بريطانيا إلى ٤.٥٪

ولاقى المؤشر رغبة قوية بالشراء أعلى مستوى الدعم الرئيسي ٦٨٣٠ على الرسم البياني اليومي. ويعد القاع الثلاثي مؤشراً على التزام المشترين بالإبقاء على الاتجاه الصاعد.

وزاد الارتفاع أعلى المستوى ٧٠٨٥ من الاهتمام إذ تعافى السعر بشكل سريع أعلى المستوى النفسي ٧٠٠ من جديد.

ومن شأن الاختراق أعلى ٧١٧٠ أن يشير لاستمرار الصعود، مما يؤدي إلى ارتفاع قوي حيث سيزداد انضمام المتداولين الذين ينتظرون إشارات تأكيد الارتفاع.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.