هل يستعد اليورو الأوروبي لموجة جديدة؟

0 72

في الوقت الذي تتجه أنظار العالم الى القمة المتفق عقدها يوم الأحد القادم الموافق 25 أكتوبر، تنتظر الأسواق اليوم وغداً حركات تمهيدية لما قد تتوقعه الأسواق خلال فترة الإغلاق. وفي الوقت ذاته ننتظر فيه اليوم الإعلان عن ثقة المستهلك الأوروبي والذي أظهر تراجعات خلال الخمسة قراءات السابقة للمؤشر حيث يعتمد المؤشر على مسح للمستهلكين لقياس حالة التفاؤل عموماً. ومن المتوقع اليوم أن تشير القراءة المتوقعة أيضاً الى مزيد من التراجعات لتسجل -3 كما يتضح لدينا من خلال الرزنامة الاقتصادية.

كما سجّلت مؤشرات أسعار المستهلكين ارتفاع بشكل أكبر حيث يرصد المؤشر التغيرات في القوة الشرائية من سلع وخدمات التي تقوم الأسرة بشرائها. وتشير الزيادة الى أن هنالك حالة من التفاؤل على عكس ما يظهره لنا مؤشر قوة المستهلك حيث سجلت القراءة الأخيرة ارتفاع لنصل لمستويات 104.5.

الوقت الذي يظهر لدينا مؤشر اليورو ارتداد من مناطق التداول الحالية لنتداول الآن وقت كتابة التقرير أمام مستويات 1.1417، الوقت الذي من المتوقع ان نشاهد تداولات إيجابية خلال الساعات المقبلة إذا لم يتم التداول أسفل 1.1400 والرسم البياني يوضح مسار التداولات المرتقبة.

كما ينتظر مؤشر الدولار الأمريكي المزيد من التراجعات المرتقبة في حال كسر مستويات 96.50 المتسوى الأهم حالياً والرسم البياني التالي يوضح مسار التداولات المرتقبة.

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.