مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: مؤشر ستاندرد آند بورز يسعى لتسجيل رقم قياسي آخر

0

مؤشر ستاندرد آند برز يتمسك بمكاسبه

مؤشر ستاندرد آند بورز : ارتفاع نحو مستويات قياسية جديدة

أغلق مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” على رقم قياسي آخر مع بداية الربع الجديد. ومع استمرار المشترين في تفاؤلهم، ينعكس هذا التفاؤل على المعنويات، ويبدو أن الارتفاع نحو ٥٣٠٠ قد بات وشيكًا. وقد يتسبب الصعود البطيء والمتقطع في بعض التراجع للمؤشر إذا انخفضت الأسعار دون مستوى ٥١٥٠. وربما يعزز التباين السلبي لمؤشر القوة النسبية على المدى الطويل هذه النظرية، إلا أن الإغلاق أعلى ٥٢٨٠ سيلغي هذا السيناريو. 


الدولار الأمريكي في حركة عرضية مقابل الين

مخطط الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني

شهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا محدودًا في قيمته مقابل الين الياباني بعد أن بعد أن فشلت شهادات بنك الاحتياطي الفيدرالي في تقديم نهج، واضح للمرحلة التالية من السياسة النقدية. وقد أصبحت حركة السعر عند مفترق طرق، مع التباين السلبي الذي يشير إلى الانتقال إلى الجانب السلبي من جهة وارتداد مؤقتًا من القاع اليومي ١٥١.٠٠ من جهة أخرى. وفيما يمثل ١٥٠.٥٠ الدعم المباشر على الرسم البياني للساعة، يتعين على المشترين تجاوز مستوى المقاومة الأول ١٥١.٨٠ لتحقيقي مزيد من التقدم. 

تقلبات اليورو مقابل الباوند متواصلة

تقلبات اليورو مقابل الجنيه الإسترليني: استمرار التذبذب في الأسعار

تراجع اليورو من آخر قمة سجلها بسبب المعنويات الحذرة التي تسود بشكل عام. ويتذبذب الزوج أعلى القاع المزدوج ٠.٨٥٢٠ الذي تشكل عند قاع مارس. ورغم إن توغل مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع شكل عامل جذب لبعض متصيدي الصفقات، إلا أن المشترين يتوجب عليهم تجاوز المستوى ٠.٨٥٨٠، قبل أن يأملوا في اتساع نطاق الانتعاش وتجاوز القمة الأخيرة ٠.٨٦٠٠. وفي حال لم ينجحوا في ذلك، سوف يصبح الهبوط هو المسار الأسهل وسنشهد خروج المشترين من صفقاتهم مع كسر الزوج مستوى ٠.٨٤٧٠، والدعم الذي يليه عند ٠.٨٤٠٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.