مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: عودة قوية للجنيه الإسترليني

0

تحليل أسعار الفضة: اختراق الدعم الرئيسي
الرسم البياني للفضة: تحليل أسعار الفضة ومستويات المقاومة مع متابعة المعدن الثمين للذهب وسط انخفاض الدولار الأمريكي.

تتبع الفضة خطى الذهب وترتفع مع تراجع الدولار الأمريكي بشكل عام. وتجاوز المقاومة اليومية ٢٣.٤٠ يمكن أن يحافظ على مسيرة ارتفاع المعدن الثمين. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية المتوغل في منطقة ذروة البيع قد يفتح الباب لحركة تصحيح قصيرة مع جني البائعين لبعض أرباحهم. وفيما أصبح ٢٣.٦٥ مستوى دعم جديد، فإن المستوى النفسي ٢٤.٠٠ يعد هو مستوى المقاومة التالي. ومع تجاوزها قد ترتفع الفضة أسعار الفضة نحو ٢٤.٨٠ قرب المتوسط المتحرك لمدى ٢٠ يومًا، الذي قد يصعب تجاوزه إذا استمرت المعنويات في التحرك في الاتجاه الصحيح. تابع تحليل أسعار الفضة.

الجنيه الإسترليني يتطلع لموجة ارتفاع جديدة

حركة أسعار زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وخطوط الاتجاه مع ارتفاع قوي للجنيه الإسترليني مقابل الدولار.

شهد الجنيه الإسترليني ارتداداً متفائلاً آخر أثناء ارتفاعه بشكل تدريجي مقابل الدولار الأمريكي. ولا يزال الزوج على الرسم البياني يسعى للحفاظ على قمة فبراير ١.٢٧٠٠، وهو سقف حرج يتعين تجاوزه. وربما يفضي تراجع الزوج لموجة بيع تهبط به نحو أيضاً إلى بيع ١.٢٥٤٠ حيث القاع السابق. ولكن القناة الصاعدة الثابتة تشير إلى أن المشترين لا يزالوا حريصين على التصدي للهبوط، وأن تجاوز ١.٢٧٤٠ ستكون علامة مشجعة. وقد يفتح الارتفاع أعلى القمة المزدوجة ١.٢٧١٠ الطريق لاتساع نطاق الارتداد. 

مؤشر الداكس يبدأ حركة التصحيح

الرسم البياني لمؤشر الداكس: تصحيحات مؤشر الداكس ومستويات الدعم مع تعديل الأسهم الألمانية وسط تغير المعنويات المتعلقة بالمخاطر.

تراجع المؤشر الألماني داكس مع تحول المعنويات حيال المخاطرة. وعلى الرغم من الصعود السريع الذي سجله المؤشر مؤخراً، ومع انخفاض طفيف في القيمة، يتساءل المشترين إذا ما كانت مسيرة الارتفاع قد وصلت إلى نهايتها. وقد يتم اختبار القمة الأخيرة ١٧٨٠٠ مجدداً، إلا أنه يتوقع أن تواجه بمقاومة قوية. وقد ينسحب بعض المشترين في حال هبط المؤشر دون ١٧٥٠٠، مما يتيح المجال لحركة تصحيح يهبط معها المؤشر دون ١٧٠٠٠. ويمثل ١٧٤٥٠ الدعم الأقرب حيث توغل مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية  

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.