مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار يتجاوز التوقعات و مؤشر ناسداك يبحث عن مستوى قياسي جديد

التحليل اليومي 06.02.2024 : ناسداك (NAS 100 ), الجنيه الإسترليني (GBPUSD), الفرنك السويسري( USDCHF)

0

الناسداك يبحث عن مستوى قياسي آخر

تحليل فني يومي لمؤشر ناسداك 100: بحثاً عن مستوى قياسي جديد في ظل التوجه نحو المخاطر.

يرتفع مؤشر “ناسداك ١٠٠” مع مواصلة المستثمرين في المخاطرة. وقد تراجع المؤشر يوم الجمعة بعد أن أدت أرقام الوظائف القوية في الولايات المتحدة في إثارة المخاوف بشأن بعدم اتخاذ المزيد من الإجراءات لدعم الاقتصاد. ويمكن أن يفتح انخفاض مؤشر القوة النسبية المجال لتباين سلبي، مما يؤدي إلى عودة المؤشر نحو ١٧٠٠٠. ووجود المستوى ١٧٢٥٠ حيث قاعدة آخر ارتفاع على خط الاتجاه، يجعل منه دعم جوهري. وفي حال عدم انخفاض السعر إلى المستويات المشار إليها، فإن ذلك سيؤدي إلى تسجيل المؤشر مستوى قياسي جديد. 


الجنيه الإسترليني يكسر الدعم

تحليل فني يومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي : كسر الدعم وتوجه نحو مستويات التعافي.

تراجع الجنيه الإسترليني دون الدعم مع بيانات التوظيف في القطاع غير الزراعي والتي شهدت حركة قوية للدولار الأمريكي. وتدعم التوقعات على المدى القريب نسق التعافي بعد ارتداد الزوج مجددًا نحو ١.٢٦. ويمكن للهبوط الأخير الذي سجل ٢٠٠ نقطة أن يبحث عن علامات للانتعاش إذا تم تأكيد إغلاق الزوج أعلى ١.٢٥٨٠. وعلى الرسم البياني بالساعة، فإن الهبوط دون ١.٢٥٤٠ سيفضي لتراجع الزوج إلى ١.٢٥، وهناك احتمالًا لوجود دعم طفيف عند أدنى مستويات الزوج في شهر ديسمبر. 

الفرنك السويسري يسعى لتسجيل قمة أعلى تحليل فني يومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري: البحث عن قمم أعلى، المقاومة عند 0.8700.

عوض الدولار الأمريكي خسائره في أعقاب نتائج بيانات التوظيف غير الزراعية. وعلى الرسم البياني اليومي، عمل المتوسط المتحرك البسيط لمدة ٢٠ يومًا كدعم قوي، ويمكن أن تشهد منطقة التوطيد قرب ٠.٨٧٠٠ مقاومة قوية إذا ما ظهرت بوادر تشكل قمة مزدوجة. وتسببت حركة السعر على المدى القصير بالارتداد حيث تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع، مما دفع إلى جني الأرباح. ويمثل المستوى.٨٧٣٠ المقاومة الأولى المقبلة، مع زخم محدود متوقع عند ٠.٨٨٢٠. ومن شأن التراجع دون ٠.٨٦٤٠، أن يضع الزوج في مواجهة المستوى النفسي ٠.٨٥٠٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية   

تداول الجنيه الإسترليني بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

Leave A Reply

Your email address will not be published.