مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الكندي يبدأ حركة انعكاس

0

زوج الدولار الأمريكي / كندي يتطلع إلى تباين سلبي

USDCAD-CHART

شهد الدولار الكندي ارتفاعاً طفيفاً بعد ارتداده عن مستوى ١.٣٢. ومن منظور الرسم البياني، يتطلع الزوج إلى إكمال التعافي على شكل حرف V بالعودة إلى ١.٣٦. ومع تحول مستوى ١.٣٣ إلى دعم قوي، فقد دخل الزوج الآن في نطاق أضيق. ومن شأن الإغلاق أعلى المقاومة المباشرة ١.٣٣٧٠ أن يجذب المزيد من المشترين خلال اليوم ويرتفع بسعر الصرف إلى مستوى الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ١.٣٤. 

الدولار النيوزيلندي يتطلع إلى الارتداد 

NZDUSD-CHART

شهد الدولار النيوزيلندي خسارة ما يزيد عن ١٠٠ نقطة من قيمته أمام نظيره الأمريكي. ويتماسك الزوج حالياً أعلى مستوى المقاومة السابق عند ٠.٦٢ مباشرةً. ويكشف الارتفاع المتقطع عن نقص الزخم حيث يتجه السعر نحو مستوى ٠.٦٢٥٠ مع تباين إيجابي مؤخراً. بيد أن البائعين قد يسيطرون على المدى القريب. وتعتبر منطقة ٠.٦٢١٥ منطقة مزدحمة بالتداول، ومن شأن كسرها أن يهبط بالدولار النيوزيلندي إلى أدنى مستوى يومي له عند ٠.٦١٨٠. 

مؤشر الفايننشال لا يظهر أي مؤشرات تراجع

UK100-CHART

لا يزال مؤشر “فوتسي ١٠٠” ايجابياً حيث بدأت الأسهم العام بشكل إيجابي. ولا يظهر المؤشر أي دلالات على التباطؤ على الرسم البياني، حيث تم تجاوز المقاومة ٧٧٠٠. وأي إشارة على التراجع تحتاج أولاً الهبوط دون مستوى الدعم الأول ٧٦٧٠. وقد يحفز الهبوط أكثر بعد ذلك على عمليات جني أرباح أوسع نطاقاً وربما يعني عملية تصحيح نحو مستوى ٧٦٠٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.