مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يتحرك في نمط توطيد

0

لا يزال الضغط السلبي يعيق ارتفاع الدولار الأمريكي

USDJPY

تراجع الين الياباني أمام الدولار بعد ارتفاع معدل البطالة في أكتوبر. وقد واجه انتعاش الدولار مقابل الين ضغوط بيع قوية في منطقة الطلب السابقة قرب ١٤٢.٤٠. ويشير كسر حركة السعر أدنى القاع الأخير عند ١٣٨.٠٠ إلى أن المسار الهابط هو الأقل مقاومة. ونظراً لأن المزيد من المشترين يغيرون مراكزهم، فقد تؤدي التقلبات المتزايدة إلى دفع الزوج للانخفاض. وسيكون المستوى ١٣٥.٩٠ هو المستوى التالي لمعرفة ما إذا كان المشترون سيبقون طريقهم للعودة. وإلا فإن الدولار الأمريكي قد يهبط نحو ١٣٢.٠٠. أما في حال الارتداد، فإن المستوى النفسي ١٤٠.٠٠ سيعتبر هو العقبة الأولى.

الدولار الأسترالي يلتمس الدعم

AUDUSD

تراجع الدولار الأسترالي مقابل نظيره الأمريكي بعد القراءة الضعيفة لمبيعات التجزئة في أكتوبر. ويتطلع الزوج للتمسك بمكاسبه أعلى ٠.٦٧٠٠ بعد الارتفاع في وقت سابق من هذا الشهر. ويشير الارتداد عن ٠.٦٥٨٠ الواقع بجوار المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً إلى الحرص على بحماية تعافي الدولار الأسترالي. ويعتبر ٠.٦٧٢٠ هو مستوى المقاومة الجديد، ومن شأن الإغلاق أعلى ٠.٦٨٠٠ أن يفتح الباب لوصول الزوج عند ذروة سبتمبر عند ٠.٦٩١٠. وعلى الجانب الهابط، فإن الانخفاض دون الدعم المذكور سيضع المشترين في موقف دفاعي حيث سيكون -.٦٤٠٠ خط دفاع ثانٍ.

مؤشر “داو جونز” يظهر مغالاة في الارتفاع

Dow

تراجع مؤشر “داو جونز ٣٠” بعدما أثارت الاحتجاجات في الصين المناهضة للقيود المرتبطة بكوفيد مخاوف بشأن النمو. وبينما يعد الارتفاع أعلى قمة أغسطس عند ٣٤٢٠٠ إشارة مشجعة لاستمرار الارتفاع، فإن المشترين بحاجة إلى تأمين زخم كافي قبل الاندفاع نحو ٣٤٧٠٠. ويشير الانحراف السلبي لمؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ زخم الصعود، وقد يتسبب ذلك بتراجع المؤشر. وقد أدى الهبوط إلى ما دون ٣٤٠٠٠ بجني بعض المشترين للأرباح، ويمثل ٣٣٦٥٠ المستوى التالي لتقييم اهتمامهم. ووحده الارتداد أعلي ٣٤٣٠٠ سيضمن استئناف الاتجاه الصاعد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

استفد من تحركات الدولار الأسترالي وتداول بأفضل الشروط

Leave A Reply

Your email address will not be published.