مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يحاول الخروج من القاع

0

محاولة الدولار الأمريكي الصمود مقابل الفرنك السويسري

USDCHF

ارتد الدولار الأمريكي من جديد مع انتعاش عوائد سندات الخزانة من عمليات البيع السابقة. وحظي الدولار بهدنة عند أدنى مستوى له في ٣ أشهر الواقع بجانب المستوى ٠.٩٣٨٠. ويشير التباين الصاعد لمؤشر القوة النسبية في منطقة الطلب هذه إلى تباطؤ زخم البيع. وفي حين أن الامتداد المفرط قد جذب متداولين لشراء الانخفاض، فقد يكون من السابق لأوانه الجزم بالوصول للقاع. ويعتبر ٠.٩٦٥٠ هو أول مقاومة في طريق الارتفاع، والتي قد يدفع اختراقها البائعين للتغطية. كما يعتبر ٠.٩٨٤٠ عقبة مهمة يجب التغلب عليها قبل أن يتمكن الزوج من التعافي بطريقة مستدامة. 

اليورو يترقب الاختراق الإيجابي أمام الباوند

EURGBP

ارتفع الجنيه بعد نتائج مبيعات التجزئة التي جاءت أفضل من المتوقع في أكتوبر. ولا يزال الزوج يحاول التمسك بمكاسبه بعد إغلاقه فوق مستوى المقاومة اليومي عند ٠.٨٧٧٠. ونعد الحركة العرضية علامة على التردد على المدى القصير وقد يؤدي الاختراق إلى تحرير القوة المتراكمة حتى الآن. ويعد ٠.٨٦٥٠ مستوى مهماً لإبقاء العملة الموحدة صامدة. وقد يؤدي الاختراق السلبي إلى إنهاء الارتداد والهبوط بالزوج إلى ما دون ٠.٨٥٧٠. وعلى الجانب الصاعد، قد يؤدي الارتفاع أعلى.٠.٨٧٧٠ إلى امتداد نطاق الارتفاع أعلى ٠.٨٨٣٠. 

مؤشر الداكس في طريقه لاختبار المقاومة الرئيسية

GER 40

يستقر مؤشر “داكس ٤٠” فيما ينتظر المستثمرون محضر اجتماع السياسة الأخير للبنك المركزي الأوروبي. وبعد قترة توطيد قصيرة، ويظهر تحقيق قمة أعلى ١٤٤٠٠ تجدد ضغط الشراء. ويسلك المؤشر طريقه نحو قمة يونيو عند ١٤٧٠٠، حيث سيؤدي الاختراق الصاعد إلى إبعاد البائعين على المدى المتوسط ​​عن الحركة، وربما يمهد الطريق للانعكاس الاتجاه بحلول نهاية العام. ومع دخول مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة الشراء، فمن المحتمل أن يُنظر إلى التراجع على أنه فرصة للشراء من مستويات أفضل. وسيكون الدعم الأول لتوقع العروض من أتباع الاتجاه. عند ١٤٣٠٠. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.