مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: ارتداد الدولار الأسترالي

0

الدولار الأسترالي يسعي للتعافي مقابل نظيره الأمريكي

AUDUSD-CHART

يتلقى الدولار الأسترالي الدعم حيث يشير محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي إلى رفع أسعار الفائدة أكثر في المستقبل. ويظهر مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني اليومي ضُعف عمليات البيع. وقد دفع الاختراق المؤقت أعلى ٠.٦٣٤٠ بعض البائعين لتغطية مراكزهم، مما خفف الضغط السلبي على الدولار الأسترالي. لكن البائعين قد يحرصوا على تلاشي الارتدادات. ستبقى المعنويات على المدى القصير متشائمة ما لم يتمكن المشترين من تجاوز المستوى ٠.٦٤٣٠، الواقع على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً. وسيوسع الانخفاض دون ٠.٦٢٠٠ من نطاق الاتجاه الهابط نحو المستوى النفسي ٠.٦٠٠٠.

الدولار النيوزيلندي يرتاح قليلاً من الهبوط

NZDUSD-CHART

استعاد الدولار النيوزيلندي خسائره على خلفية نتائج مؤشر أسعار المستهلكين الأفضل من المتوقع للربع الثالث. ويتذبذب الزوج أعلي قاع مارس ٢٠٢٠ عند ٠.٥٥٠٠ مما أدى إلى سلوك “شراء الانخفاضات”. وتقع العقبة الأولى أمام الارتفاع عند مستوى الدعم من الارتداد السابق والذي تحول إلى مقاومة ٠.٥٧٠٠. وتزامن المقاومة اليومية عند ٠.٥٨١٠ مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً، يمنحها مساحة من الاهتمام حيث يمكن توقع ضغوط بيع شديدة من قبل أتباع الاتجاه. وسيشير الهبوط أدنى الدعم الجوهري ٠.٥٥٠٠ إلى استمرار الهبوط نحو مستويات ٠.٥٣.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يخترق المقاومة

US 30-CHART

ارتفع مؤشر “داو جونز ٣٠” بسبب التفاؤل بشأن أرباح الشركات للربع الثالث. ويعتبر القاع المزدوج عند ٢٨٧٠٠ علامة على شراء قوي لإبقاء المؤشر صامداً. ومن شأن الإغلاق أعلى ٣٠٤٠٠ الواقع بجوار المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً أن يخرج البائعين وربما يجذب مشتري الزخم. ومع استعادة المشترين الثقة، سيكون ٣١٣٠٠ هو الهدف التالي للارتفاع، فيما يقع الدعم الجديد عند ٢٩٦٥٠. إلا أن هذه الحركة قد تكون مجرد توطيد على شكل علم من منظور الرسم البياني اليومي حيث لا يزال المؤشر ضمن المنطقة الحمراء.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

استفد من تحركات الدولار الأسترالي وتداول بأفضل الشروط

Leave A Reply

Your email address will not be published.