مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الضغوطات السلبية على النفط الخام الأمريكي مستمرة

0

الدولار الأسترالي يلتمس الدعم

AUDUSD

يتراجع ​​الدولار الأسترالي مقابل نظيره الأمريكي مع خيبة أمل البيانات الصناعية وبيانات التجزئة في الصين. ليهبط الزوج في منطقة العرض ٠.٧١٣٠ عند بداية عمليات البيع مرة أخرى في يونيو. وقد يؤدي تزامن عمليات جني الأرباح وصفقات البيع الجديدة إلى إبقاء الدولار الأسترالي تحت وطأة الضغط على المدى القصير. ويشير التباين السلبي لمؤشر القوة النسبية إلى الامتداد الزائد ويمكن اعتبار الاختراق أدنى ٠.٧٠٦٠ بمثابة تأكيد، مما يؤدي إلى تصفية مراكز الرافعة المالية. ويعد ٠.٦٩٦٠ عند قاعدة الارتداد الأخير دعماً رئيسياً بينما تحول ٠.٧٠٦٠ إلى مقاومة جديدة.

تراجع الخام الأمريكي ما دون الدعم

US OIL

أثارت البيانات الاقتصادية الصينية الضعيفة مخاوف بشأن الطلب ما تسبب بتراجع النفط الخام الأمريكي. ويشير كفاح المشترين في سبيل الحفاظ على قيعان أعلى إلى أن المعنويات لا تزال متشائمة. ويعتبر الارتداد قصير الأجل إلى ٩٥.٠٠ والذي يقع على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً علامة أخرى على أن البائعين لديهم سيطرة قوية على الاتجاه. وقد يؤدي الانخفاض إلى ما دون ٨٧.٥٠ إلى انتهاء الارتداد وجذب المزيد من عمليات البيع. وسيكون ٨٢.٠٠ بالقرب من أدنى مستوى في سبعة أشهر هو الهدف التالي. ومع تعافي مؤشر القوة النسبية من منطقة ذروة البيع، فإن ٩٢.٠٠ هي مستوى المقاومة وقد يواصل البائعون التصدي لارتدادات.

ارتفاع مؤشر “فوتسي ١٠٠

UK 100

ترتفع الأسهم فيما يجد المستثمرون بعض الارتياح في الصين لخفض أسعار الفائدة. ويتطلع مؤشر “فوتسي” إلى التمسك بمكاسبه بينما يشق طريقه نحو تحقيق ارتفاع جديد. ويعتبر ٧٥٦٠ عند بداية تصفية يونيو عقبة رئيسية، يمكن توقع رغبة بالبيع قوية من قبل أولئك الذين يثقون بهبوط السوق على المدى المتوسط. وقد تدفع حالة ذروة الشراء المتكررة لمؤشر القوة النسبية المشترين للحذر من ملاحقة الارتفاع. وفيما يعد ٧٤٦٠ هو الدعم المباشر، فإن ٧٣٧٠ الواقع فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يومًا مستوى من المهم صموده لمنع التصحيح.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.