مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي لا زال يعاني

0 114

اليورو يتلقى الدعم مقابل الدولار الأمريكي

يواصل الدولار الأمريكي التراجع مع استمرار عمليات جني الأرباح قبل صدور بيانات الوظائف غير الزراعية. وقد جد الارتفاع الأخير دعماً أعلى ١.٠١٠٠ بعد أن تجاوز الزوج مستوى ١.٠٢٠٠. وتشير سلسلة القيعان الأعلى إلى تزايد ضغوط الشراء، والذي من شأنه أن يغير المعنويات على المدى القصير. ويتزامن الارتفاع الأخير عند ١.٠٢٧٠ مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً والذي قد يعد آخر حصن للبائعين. ومن شأن اختراقه أن يمهد الطريق لاتساع نطاق التعافي. ويمثل السعر ١.٠٢١٠ دعماً جديداً، وقد يكون الهدف التالي للارتفاع هو مستوى الدعم الذي تحول إلى مقاومة عند ١.٠٤٠٠ من الرسم البياني اليومي.

الفضة تعزز من مكاسبها

ترتفع الفضة في وقت تصب فيه الرغبة في المخاطرة في صالح أسواق السلع. وأدى الاختراق أعلى المرحلة الأخيرة من عمليات البيع عند ١٩.٤٠ إلى شراء الزخم. وهو دليل على خروج جماعي من عمليات البيع المكثفة. ويضع الإغلاق أعلى ٢٠.٢٠ البائعين تحت وطأة الضغط. ويُظهر مؤشر القوة النسبية انحرافاً سلبياً، مما يشير إلى تباطؤ في الزخم. ويمكن توقع المقاومة في منطقة العرض ٢١.٠٠ من قبيل تزامن عمليات جني الأرباح وعمليات البيع الجديدة. ويعد المستوى ١٩.٩٠ دعماً مباشراً، و١٩.٣٠ الدعم التالي في حال تعمق التراجع.

مؤشر “داكس ٤٠” يختبر المقاومة الرئيسية

يلاقي مؤشر “داكس ٤٠” الدعم من نتائج الأرباح القوية في الربع الثاني. ويشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تحسن مزاج السوق بعد أن قام المشترين بالتغلب على المقاومة الواقعة قرب ١٣٣٥٠. ويمثل ١٣٦٥٠ عند منشأ الارتداد الضعيف في منتصف يونيو عقبة رئيسية. ويمكن توقع ظهور بعض الراغبين بالبيع حيث لا يزال المؤشر في مرحلة تعافي. بيد إن الاختراق الإيجابي من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع قوي يعود بالمؤشر نحو قمة يونيو عند ١٤٧٠٠. وقد تسببت حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية في التراجع حيث كان ١٣٣٤٠ هو الدعم الأول.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

 اختبر استراتيجيتك وتداول المعادن الثمينة. افتح حسابك التجريبي الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.