مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: الجنيه الإسترليني يجد الدعم

0 92

تماسك الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي

يتماسك الجنيه الإسترليني في الوقت الذي يحذر فيه بنك إنجلترا من حدوث ركود بعد رفع أسعار الفائدة بمقدار ٥٠ نقطة أساس. وكان الارتداد قد توقف عند ١٢٣٠٠، وهي مقاومة رئيسية من الرسم البياني اليومي. وأظهر تباين مؤشر القوة النسبية الهابط بالفعل تباطؤاً في وتيرة الارتفاع. وقد أثر اختراق المتابعة أدنى ١.٢١٥٠ بشكل سلبي أكبر على حالة التفاؤل على المدى القصير. ويعتبر ١.٢٠٧٠ حصن المشترين وقد يؤدي اختراقه إلى عمليات تصفية نحو .١.١٩٠٠. ويمثل ١.٢٢٠٠ أقرب مقاومة، وسيتعين على المشترين اختراق ١.٢٣٠٠ قبل أن يأملوا في استئناف مسيرة الارتفاع.

الدولار الأمريكي يسعى للارتداد مقابل الفرنك السويسري

تراجع الدولار الأمريكي مع عمليات جني المتداولين للأرباح قبل صدور بيانات الوظائف لشهر يوليو. وعلى الرسم البياني اليومي، نجد الزوج يسعى للحصول على دعم ضمن راية التوطيد، وسيكون من السابق لأوانه القول ان هناك انعكاس هابط. وقد دفع الارتفاع الأخير أعلى ٠.٩٥٩٠ بعض البائعين إلى تغطية مراكزهم، ليفتح هذا الباب أمام انتعاش محتمل. ويعد ٠.٩٦٦٠ أقرب عقبة أمام الارتفاع، ومن شأن تجاوزها أن يرفع العروض إلى ٠.٩٧٩٠. ويعتبر ٠.٩٥٤٠ دعماً جديداً، سيعيد اختراقه الدولار إلى ٠.٩٤٨٠ حيث قد يكون عرضة لعمليات بيع اخرى.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” يختبر المقاومة الرئيسية

يرتفع مؤشر “ناسداك ١٠٠” مدعوماً بتزايد الرغبة في المخاطرة. وأدى الارتفاع أعلى ١٢٩٠٠ إلى إعادة المؤشر نحو المسار الصحيح بعد أن أوقف البائعين على المدى القصير خسائرهم. وتعتبر قمة مايو الماضي عند ١٣٥٥٠ المقاومة الرئيسية القادمة. وقد يؤدي اختراقها إلى تحول المعنويات السلبية على المدى المتوسط ​​ووضع أساس لانتعاش مستدام. أما حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية، قد تحد مؤقتاً من النطاق الصاعد. هذا وقد أصبحت منطقة العرض السابقة ١٢٩٠٠ دعماً جديداً، قد ق يترقبه المشترين للتجمع في حال تراجع المؤشر.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.