مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: ارتفاع الدولار الأمريكي لم يتوقف بعد

0

زوج الدولار الأمريكي/ دولار كندي يتجاوز المقاومة

USDCAD

تراجع الدولار الكندي مع تباطؤ مبيعات التجزئة في يونيو. وتعرض الزوج في السابق لضغوط عند ١.٢٩٨٠. ومن شأن الإغلاق أعلى منطقة العرض هذه، والتي تعد مقاومة يومية، أن يخرج ما تبقى من المهتمين بالبيع ويفتح الباب لانتعاش مستدام. وحصلت العملة الأمريكية على الدعم أعلى ١.٢٨٨٠، وهي علامة على التزام واضح من جانب الشراء. ويعتبر ١.٣١٠٠ أسفل ذروة يوليو هو الهدف التالي في حالة اكتساب الارتفاع للزخم. وقد يؤدي اختراقه إلى استئناف الاتجاه الصاعد على المدى المتوسط. في حين أن أقرب دعم يمثله المستوى ١.٢٩٣٠.

الجنيه الإسترليني يلتمس الدعم مقابل الين الياباني

GBPJPY

يتراجع الجنيه الإسترليني مع تزايد مخاوف الركود في المملكة المتحدة. وواجه الارتداد الأخير ضغوط بيع شديدة عند المقاومة اليومية ١٦٣.٥٠ والتي تقع أيضاً على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. يشير هذا الفشل في تحقيق مستوى مرتفع جديد إلى أن المسار الأقل مقاومة سيكون هبوطاً. هذا ويعتبر ١٦١.٦٠ دعماً بعد أن تخلى المشترون خلال اليوم عن مكاسبهم عند ١٦٢.٣٠. ومع مزيد من الهبوط، يعد ١٦٠.٣٠ مستوى دعم رئيسي للحفاظ على الارتداد قائماً. وقد يؤدي اختراقه إلى تعرض الجنيه الإسترليني لجولة جديدة من عمليات البيع تستهدف ما دون ١٥٩.٥٠.

هبوط الفضة ما دون الدعم الجوهري

XAGUSD

تنخفض الفضة مع تعافي الدولار الأمريكي بشكل عام. وعكست حركة السعر مسارها على الرسم البياني اليومي، عند الدعم الذي تحول إلى مقاومة ٢٠.٨٠. ويشير الانخفاض إلى ما أسفل أدنى المستويات السابقة عند ١٩.٦٠ إلى عدم وجود متابعة للمعدن وأثار موجة من عمليات جني الأرباح. ويعتبر المستوى ١٨.٨٠ عند قاعدة الاختراق الصاعد للشهر الماضي مستوى هام لمعرفة ما إذا كان لا يزال هناك مشترين للمعدن. وإلا فقد يدفع البائعون بالسعر إلى ما دون ١٨.٢٠. ومع تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع، فإن ١٩.٥٠ يمثل مقاومة جديدة في حال حدث ارتداد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول اليورو بفروق سعرية تصل إلى صفر! افتح حسابك الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.