مكتبة التداول
EUR
GBP
AUD
JPY
TRY
INR
SGD
MYR
JOD
KWD
SAR
AED
QAR
OMR
EGP

التحليل الفني اليومي: مزيد من الهبوط لأسعار النفط

0 111

الدولار النيوزيلندي يختبر الدعم أمام نظيره الأمريكي

يتماسك الدولار النيوزيلندي مع رفع بنك الاحتياطي النيوزيلندي لأسعار الفائدة بمقدار ٥٠ نقطة أساس. ويشير النضال لتصفية منطقة العرض قرب ٠.٦٢٠٠ إلى أن جانب البيع لا يزال يحكم قبضة بقوة على الاتجاه. ودفعت عودة مؤشر القوة النسبية مرة أخرى في منطقة ذروة البائعين على المدى القصير إلى جني بعض الارباح. ويعتبر المستوى ٠.٦٠٨٠ هو الدعم التالي الذي من شأن اختراقه أن يهبط بالدولار النيوزيلندي إلى المستوى النفسي ٠.٦٠٠٠. أما على الجانب الصاعد، فيتعين على المشترين تخطي المقاومة عند ٠.٦٢٠٠ قبل أن يتمكنوا من تغيير الموقف لصالحهم.

النفط الخام الأمريكي يعجز عن تحقيق انتعاش

تتراجع أسعار النفط الخام الأمريكي مع تزايد قلق المتداولين من تباطؤ الطلب. ويشير التقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تدهور في المعنويات بعد أن فشل السعر في الثبات أعلى المستوى النفسي ١٠٠.٠٠. وتعرض الارتداد الأخير للضغط السلبي عند ١٠٥.٠٠ كما كافح لتعزيز مكاسبه أعلى ٩٨.٠٠. وبات الاختراق السلبي يجذب المزيد من بائعي الزخم، الأمر الذي قد يؤدي إلى جولة جديدة من عمليات البيع باتجاه ٩١.٠٠. وقد يدفع وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع بعض البائعين لجني الأرباح، ولكن قد يشهد المستوى ٩٩.٠٠ عروض من قبل أتباع الاتجاه.

مؤشر “فوتسي ١٠٠” يترقب الاختراق

يضعف “مؤشر فوتسي ١٠٠” فيما لا يزال المستثمرون سريعي التأثر تجاه تراجع الاقتصاد العالمي. وتقع حركة السعر في نطاق ضيق يقع بين ٧٠٢٠ و٧٢٨٠ في وقت يسعى فيه المشترين جاهدين للحفاظ على الارتداد الأخير. ويتزامن الحد العلوي مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً، مما يجعله مستوى مقاومة رئيسي ينبغي اختراقه قبل حدوث انتعاش مستدام. وإلا فإن الهبوط سيكون هو المسار الأيسر لحركة السعر مع وجود الدعم الأول عند ٧١١٠. ومن شأن الهبوط أدنى ٧٠٢٠ أن ينهي الارتداد ويعمق حركة التصحيح صوب قاع شهر مارس عند ٦٨٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حسابك مع أوربكس الآن واختبر استراتيجيتك حول أسعار النفط!

Leave A Reply

Your email address will not be published.