مكتبة التداول
EUR
GBP
AUD
JPY
TRY
INR
SGD
MYR
JOD
KWD
SAR
AED
QAR
OMR
EGP

التحليل الفني اليومي: ربما يستعيد الدولار الأمريكي قوته

0 149

اليورو يتأرجح أعلى الدعم الجوهري مقابل الدولار الأمريكي

يتراجع اليورو مع توقع الأسواق لزيادة معتدلة في سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي. ويكافح الزوج للثبات أعلى القاع المزدوج ١.٠٣٧٠، وهو دعم مهم على الرسم البياني اليومي. وربما يتسبب الاختراق السلبي بعمليات تصفية أدنى ١.٠٣٠٠. فيما قد يؤدي الانحراف الصاعد لمؤشر القوة النسبية في منطقة الطلب هذه إلى جذب بعض عمليات الشراء. ومن شأن تزامن عمليات جني الأرباح وصفقات شراء الانخفاضات أن ترفع اليورو صوب ١.٠٥٣٠. بيد أنه يتعين على المشترين اختراق ١.٠٦١٠ عند أصل عمليات البيع الأخيرة قبل أن يأملوا في حدوث انتعاش مستدام.

مستوى المقاومة وضع حداً لارتفاع الدولار النيوزيلندي

تراجع الدولار النيوزيلندي من جديد مع نمو الطلب على الدولار كملاذ آمن على حساب السلع. لتبقي المعنويات ضعيفة بعد أن انخفض السعر إلى ما دون مستوى الدعم اليومي عند ٠.٦٢٢٠، وهو ما أنهي ارتداد مايو في هذه المرحلة. إلا أن الانخفاض المزدوج لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع قد منح الدولار النيوزيلندي بعض المتنفس. ومع ذلك، انتهى الارتداد الأخير عند ٠.٦٢٥٠ حيث رأى فيه البائعين فرصة للبيع بقوة. وأصبح المستوى ٠.٦٢٠٠ هو الدعم الجديد الذي قد يستأنف الهبوط حال اختراقه ليتراجع الزوج دون ٠.٦١٤٠

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يسعى للارتداد

يتماسك مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” في وقت قد يعلن فيه الرئيس “بايدن” عن تخفيف الرسوم الجمركية الصينية لكبح جماح التضخم. وقد واجه الارتفاع الأخير ضغوط بيع شديدة على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً عند ٣٩٤٠. ليلقى التراجع طلبات شراء قرب ٣٧٤٠ حيث ارتد مؤشر القوة النسبية إلى المنطقة المحايدة. إلا أن الارتداد ربما يكون قصير الأجل حيث لا يزال التحيز يصب في مصلحة الهبوط على المدى المتوسط. ومن أجل استعادة المشترون للسيطرة، يتوجب عليهم التغلب على المستوى ٣٩٤٠. وإلا فإن المستوى ٣٦٤٠ سيكون هو خط دفاعهم الأخير، والذي قد يتسبب اختراقه بعودة المؤشر لدوامة الهبوط من جديد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.